كارول سماحة تثير الفزع في فرنسا

نشر في 01-03-2020
آخر تحديث 01-03-2020 | 00:00
المطربة اللبنانية كارول سماحة
المطربة اللبنانية كارول سماحة
ثارت حالة من الجدل في فرنسا بسبب المطربة اللبنانية كارول سماحة، التي تتواجد في باريس لتصوير فيديو كليب جديد لأغنيتها التي تحمل اسم "مش هعيش"، بعد تصوير أحد مشاهد الكليب الذي يأتي في إطار درامي للعمل الفني الذي تحاول فيه كارول الانتحار من شرفة أحد المنازل.

وأثار تصوير مشهد الانتحار للفنانة كارول سماحة الفزع لدى المارة، عندما وقفت أعلى شرفة منزل محاولة الانتحار ضمن السياق الدرامي للكليب، حيث اعتقد الناس أنها تحاول بجدية الانتحار، دون أن يعلموا بتصوير الكليب الذي يخرجه الفنان والمخرج جاد شويري، وحاولوا التدخل لإقناعها بعدم الانتحار، إضافة إلى تدخل الشرطة الفرنسية، حيث دخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق معها، وفقا لما نقلته مواقع إخبارية لبنانية.

وتفيد تقارير بأن كارول أكدت للشرطة، ومعها مخرج الكليب جاد شويري، أن الموضوع مجرد مشهد تمثيلي خاص بالفيديو كليب، وبدوره قدم شويري الإثباتات من خلال ورقة التصريح بالتصوير، لينتهي الأمر عند هذا الحد.

وأغنية "مش هعيش" هي عمل جديد للفنانة اللبنانية كارول سماحة، باللهجة المصرية، كلمات أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وانتهت كارول من تسجيلها منذ أيام في مصر، استعدادا لطرحها قريبا.

يشار إلى أن كارول أحيت نهاية يناير الماضي حفلا غنائيا على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث حضرت بصحبة زوجها الدكتور وليد مصطفى رجل الأعمال، تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة، وبدأت حفلها بأغنية "إن شالله"، وسط تصفيق الجمهور الحاضر الذي استقبلها بحفاوة كبيرة.

back to top