الريال يفاضل بين هالاند ولاوتارو وفيرنر

نشر في 01-03-2020
آخر تحديث 01-03-2020 | 00:03
إيرلنغ هالاند-لاوتارو مارتينيز-تيمو فيرنر
إيرلنغ هالاند-لاوتارو مارتينيز-تيمو فيرنر
بدأ نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم محاولاته لتدعيم خط هجوم الفريق برأس حربة يستطيع تعويض الفراغ الذي تركه رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه في صيف 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكانت محاولتا الريال السابقتان لتعويض رحيل رونالدو باءتا بالفشل، وفق ما أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال افتقد لاعبا اعتاد تسجيل 50 هدفا على الأقل في كل موسم، وذلك عندما انتقل رونالدو إلى يوفنتوس، لكن الفريق ضم ماريانو دياز من ليون الفرنسي في 2018، ثم لوكا جوفيتش من إنتراخت فرانكفورت في صيف 2019.

ورغم ذلك، لم يستطع أي من اللاعبين تعويض الفريق عن جهود رونالدو، حيث سجل دياز أربعة أهداف في 790 دقيقة، فيما أحرز جوفيتش هدفين في 770 دقيقة.

والآن، يتأهب الريال لضم مهاجم ثالث في صيف هذا العام حال ظل جوفيتش على نفس المستوى حتى نهاية الموسم.

ومع تراجع المستوى التهديفي للفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق منذ بداية العام الحالي، تزايدت حالة القلق في "سانتياغو برنابيو" بشأن تسجيل الأهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسماء المطروحة الآن أمام الريال يبرز منها كل من لاوتارو مارتينيز، وتيمو فيرنر، وإيرلنغ هالاند.

وقد تكون العلاقة المتميزة بين الريال وبوروسيا دورتموند الألماني سببا في انتقال هالاند إلى صفوف الريال صيف هذا العام، وخاصة أن اللاعب كان على رادار الريال منذ فترة حتى قبل انتقاله إلى دورتموند مقابل 75 مليون يورو.

وإضافة لهذا، لن يكلف هالاند الريال أحد الأماكن المخصصة في قائمة الفريق للاعبين غير المنتمين لدول الاتحاد الأوروبي على عكس الحال بالنسبة للاوتارو مارتينيز.

ويركز الريال حاليا على النرويجي هالاند، لكنه ما زال يضع في حساباته الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي.

back to top