وفاة طفل رضيع في مباراة الفتح والوحدة

نشر في 02-03-2020
آخر تحديث 02-03-2020 | 00:01
جانب من مباراة الفتح والوحدة
جانب من مباراة الفتح والوحدة
حرم الفتح ضيفه الوحدة من استعادة المركز الثالث عندما تغلب عليه 3-2، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في ختام المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وهو الفوز الثاني على التوالي للفتح بطل 2013، والرابع هذا الموسم، فعزز موقعه في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، في حين مني الوحدة بخسارته الثانية على التوالي، والتاسعة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 33 نقطة وتراجع الى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف شريكه السابق في المركز الثالث الأهلي المتعادل مع النصر 2-2 الخميس، في افتتاح المرحلة.

وشهدت المباراة وفاة طفل رضيع في المدرجات؛ أكدت وزارة الرياضة السعودية أنه كان يعاني صعوبات في التنفس.

وقالت الوزارة، في بيان، أنه "مع نهاية الشوط الأول من مباراة الفتح والوحدة، تلقت إدارة الملعب بلاغا عن حالة إسعافية طارئة في مدرجات الملعب. وعلى الفور اتجه الفريق الطبي التابع للهلال الأحمر السعودي، والذي كان قريبا من المدرج إلى موقع الحالة، وكانت لطفل يبلغ من العمر شهرا ونصف الشهر، أحضرته أسرته المكونة من الأب والأم و6 أطفال، وقد كان الطفل حينها فاقداً للوعي وسرعان ما فارق الحياة، حيث اتضح أنه كان يعاني صعوبات في التنفس منذ ولادته".

من جهته، أكرم الاتفاق وفادة ضيفه أبها 4-1 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، متقدما للمركز العاشر بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة، بينما تراجع أبها للمركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

وحذا الاتحاد حذو الاتفاق وحقق فوزا كبيرا على ضيفه الشباب 5-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وهو الفوز الاول للاتحاد في ثاني مباراة بقيادة مدربه الجديد البرازيلي فابيو كاريلي، بعدما خسر الاولى أمام الهلال في المرحلة الماضية، والسادس هذا الموسم، فابتعد قليلا عن صراع الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة وتقدم الى المركز الثاني عشر، في حين بقي الشباب ثامنا برصيد 28 نقطة.

back to top