يوفنتوس يبدأ تحركاته لاستعادة بوغبا

نشر في 02-03-2020
آخر تحديث 02-03-2020 | 00:00
لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا
لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا
بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي التحرك من أجل ضم لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع «كالتشيو ميركاتو» إلى أن فابيو بارتيتشي تواصل فعليا مع وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، وكذلك ادارة النادي الإنكليزي، للاتفاق على الجوانب المادية للصفقة المحتمل إبرامها يونيو المقبل.

ويسعى يوفنتوس الى تعزيز خط وسطه الذي لم يرق إلى طموحات جماهير النادي خلال الموسم الحالي، حيث فشل كل من أرون رامزي وأدريان رابيو في إثبات جدراتهما إلى جانب تراجع مستوى ميراليم بيانيتش بشكل كبير، الأمر الذي جعل ثلاثي خط الهجوم بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبدو منعزلا خلال العديد من المباريات.

وينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد في شهر يونيو عام 2021، ويستعد يوفنتوس لعقد صفقة تبادلية بانتقال أرون رامزي أو أدريان رابيو إلى الشياطين الحمر، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ60 مليون يورو.

يذكر أن بوغبا غاب عن المشاركة مع مانشستر يونايتد فترة طويلة هذا الموسم، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب ومنعته من الوجود في صفوف الفريق.

من جانب آخر، أكدت شبكة «سكاي سبورت» الإخبارية الرياضية عدم وجود نية من يوفنتوس لضم مدافع نادي روما المُعار من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي كريس سمولينغ.

وأكدت تقارير أن روما غير مستعد للاستغناء عن سمولينغ، الذي أصبح من ركائز خط دفاع الفريق بقيادة المدرب باولو فونيسكا، منذ انتقاله الى صفوف الذئاب في بداية الموسم.

back to top