أكد رئيس جمعية الجهراء التعاونية ماضي التيسي، أنه تماشياً مع التوجه الحكومي في محاربة فيروس كورونا، عقدت لجنة الطوارئ اجتماعاً، للوقوف على آخر استعدادات الجمعية في توفير القفازات والكمامات وأدوات التعقيم بالأسواق المركزية والفروع، اتباعاً لتعليمات وزارة الصحة، حفاظاً على سلامة أهالي المنطقة والعاملين في الجمعية.

وقال التيسي عقب ترؤسه لجنة الطوارئ، بحضور أمين الصندوق متعب البوقان، وأمين السر عيد الظفيري، ورئيس اللجنة المالية والإدارية المحامي عذبي السعيدي، والإدارة التنفيذية، إنه تم إصدار تعليمات مشددة على العاملين بالجمعية، في الأسواق المركزية والفروع، بضرورة ارتداء القفازات والكمامات وتعقيم أنفسهم قبل دخول العمل، مع توفير جميع متطلبات أدوات التعقيم لرواد السوق المركزي.

Ad

وأثنى على دور وزارة الشؤون برئاسة الوكيل عبدالعزيز شعيب في السماح للجمعيات التعاونية باستخدام صلاحيتها في توفير أدوات المعقمات لرواد السوق المركزي والفروع، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وطمان التيسي المساهمين وجميع أهالي المنطقة، بأن "المخزون الاستراتيجي للجمعية يكفي لـ6 أشهر، ولاشك في أن خطوة التأمين تأتي ترجمة للاجتماعات المسبقة مع وزارة الشؤون واتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية".