«التجاري» يختتم فعاليات الاحتفال بالأعياد الوطنية

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
اختتم "التجاري" برنامج الاحتفال بالأعياد الوطنية، بمناسبة مرور 59 عاماً على ذكرى الاستقلال، ومرور 29 عاماً على ذكرى تحرير الكويت، إذ جاءت هذه الاحتفالات تقليداً سنوياً يحرص البنك على القيام به، بما يعكس روح الانتماء والوفاء للكويت.

وبهذه المناسبة، قالت نائبة المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي - أماني الورع "يهل شهر فبراير كل عام حاملاً نسائم ذكريات عزيزة وغالية على قلب كل مواطن، وهي ذكرى الاحتفال بالأعياد الوطنية، والتي تُعد بمنزلة فرصة لتجديد العهد والوعد على العمل والعطاء لكل ما فيه رفعة الكويت ورفاهية المجتمع والتأثير بطريقة إيجابية فيه"، منوهة في هذا الصدد إلى أن مثل هذه المناسبات الوطنية تتيح المجال أمام البنك للتواصل مع فئات مختلفة من المجتمع، ضمن مناسبات تهدف إلى غرس روح التضامن والتكاتف، وتعزيز الانتماء بين البنك وأطياف المجتمع، فضلاً عن تعميق العلاقات والروابط الإنسانية.

وأوضحت أن البنك زيّن مبناه الرئيسي، حيث تميز هذا العام بإطلالة صورة لصاحب السمو أمير البلاد، وزينة ضوئية تعبر عن معاني الاحتفال بهذا العُرس الوطني من خلال صور حية من التراث الكويتي تعكس مظاهر التلاحم والتكاتف والفرحة بين أفراد المجتمع، والتي حازت إعجاب الجمهور، وتجلى هذا من خلال التعليقات التي تم تدوينها على صفحات البنك بالعديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينت أن البنك احتفل مع موظفيه بالأعياد الوطنية من خلال توزيع باجات وأعلام الكويت على جميع الموظفين، مشيرة إلى أن برنامج البنك الاجتماعي، الذي صاحب الاحتفالات الوطنية، كان القاسم المشترك فيه تعزيز روح الانتماء، حيث قام قطاع التواصل المؤسسي فيه بتنظيم زيارة لكل من رجال الأمن والجمارك العاملين في منفذ النويصيب، بالإضافة إلى زيارة كوادر العاملين في إدارة الطوارئ الطبية التابعة لوزارة الصحة، للاحتفال معهم بفرحة الأعياد، وتقديراً لجهودهم التي يبذلونها.

وجاءت هاتان الزيارتان في إطار التواصل الذي يحرص عليه البنك مع جميع شرائح المجتمع، واهتمامه الكبير بجهود القائمين على سلامة المواطنين والمقيمين، والجهود التي يبذلونها في فترة الأعياد.

وحرص البنك على تخصيص جزء من وقته لمشاركة الطاقم الطبي والكوادر العاملة في مستشفى الرازي فرحة الأعياد الوطنية وتوزيع الهدايا على الحضور، تقديرا لجهودهم الطبية الكبيرة التي يبذلونها لراحة المرضى.

وفي إطار آخر، استقبل البنك طلاب وطالبات مدرسة النبراس النموذجية من ذوي الاحتياجات الخاصة، للاحتفال معهم بهذه المناسبة الوطنية، وخلال الزيارة التي قام بها الطلبة تم تعريفهم بمعلومات توعوية وتثقيفية حول الخدمات والمعاملات المصرفية التي يقدمها "التجاري" لعملائه، بالإضافة إلى تعريفهم بطبيعة العمل في قطاع التواصل المؤسسي والخدمات المختلفة الأخرى.

وتأكيداً على مسؤوليته ودعمه لمؤسسات المجتمع المدني، وعلى رأسها محافظات الكويت، والتي تشكل ركناً أساسياً من استراتيجية البنك الشاملة والهادفة إلى ترسيخ مفهوم جديد للمسؤولية الاجتماعية، قدم البنك الدعم لفعاليات مهرجان "أم الخير"، الذي نظمته إدارة محافظة الأحمدي، كما شارك في احتفالية الأعياد الوطنية "كويت ماركت"، التي نظمتها محافظة الفروانية بحديقة العمرية، كما رعى البنك مهرجان "الجهراء الأول" الذي أقيم في محافظة الجهراء، واشتمل على العديد من الأنشطة الترفيهية. وجاءت مشاركة ودعم البنك لهذه الأنشطة والفعاليات انسجاماً مع رسالته الاجتماعية وحرصه على التفاعل مع المجتمع واحتفالاته، لاسيما الاحتفالات الوطنية التي تجسد روح الانتماء والوفاء للوطن.

كما شارك فريق عمل قطاع التواصل المؤسسي هذه الفرحة مع عمال التنظيف والبناء بتوزيع الهدايا عليهم بمناسبة الاحتفالات الوطنية، ضمن الأنشطة والفعاليات المرتبطة بحملة "هون عليهم".

وجاءت مشاركة "التجاري" فرحة الأعياد الوطنية مع جميع أطياف المجتمع ومؤسسات المجتمع المدني وغيرها من الجهات الأخرى لإيمانه بأهمية تضافر الجهود لتحقيق التنمية المستدامة من خلال التعاطي والتعامل مع الأنشطة الاجتماعية المختلفة بأسلوب يخدم كل شرائح المجتمع.

back to top