أعرب كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن أسفه، للخسارة بهدفين دون رد على يد الغريم التقليدي ريال مدريد، أمس الأول، في "كلاسيكو الأرض"، حيث وصفها بـ"القاسية"، لكنه أكد في الوقت ذاته "قدرة فريقه على تخطيها" في الجولات المقبلة.

وقال سيتين خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو: "اتفقنا أنا وزين الدين زيدان على أن المباراة لن تكون حاسمة. ما زالت هناك نقاط عديدة في الملعب، رغم أن الخسارة تبقى قاسية. هذه المباريات تؤثر عليك عندما تخسر، لكننا قادرون على تخطيها".

Ad

واعترف صاحب الـ61 عاما، بأن "هناك الكثير من النقاط الطيبة والإيجابية، وسنحاول تحسينها. الفريق يلعب بديناميكية جيدة، لكن هذه هي كرة القدم، صنعنا أربع أو خمس فرص، وهم أيضا، لكن عندما لا تسجل، فلن تفوز".

وأشار سيتين إلى أن أكثر "ما أحبطه في المباراة، هو صناعة العديد من الفرص دون استغلالها".

وأضاف: "صنعنا فرصا كثيرة واضحة في الشوط الأول، وكان بإمكاننا التقدم في النتيجة في أي منها، لكننا افتقدنا الدقة في اللمسة الأخيرة. في الشوط الثاني، بدأنا بشكل جيد، لكن ارتكبنا بعض الأخطاء في التمريرات، ولم نتغلب على ضغط لاعبي الريال، الذي حرمنا من الخروج بالكرة".وتابع مدرب "البرسا" تصريحاته: "كل هذا أوجد عدم الثقة في صفوفنا، وعانينا كثيرا. لكن وسط هذه الظروف صنعنا فرصتين لتعقيد الأمور على ريال مدريد، إلا أن هذا لم يحدث".