زيدان: سعداء جداً

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان
المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان
أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته الكبيرة بالفوز على الغريم التقليدي برشلونة بهدفين دون رد، أمس الأول، في "كلاسيكو الأرض"، في الوقت الذي أكد أهمية النقاط الثلاث بعد "أسبوع صعب".

وقال زيدان، أثناء المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "سعداء جدا بالانتصار لأنه جاء بعد أسبوع صعب. استعادة الصدارة ليست الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي، ولكنها النقاط الثلاث، لإنهاء سلسلة النتائج السلبية للفريق".

وأضاف: "تحدثنا عن فرصة اليوم، وحققنا المطلوب في النهاية، وما أعددنا له على مدار الأسبوع. نستحق الفوز، ولكنه لن يغير شيئا. حصدنا 3 نقاط ثمينة. ولكننا سنمر بفترات ضعف، وسنتعرض للانتقاد مجددا، ولكن حسنا، هذه هي كرة القدم".

وتابع: "رد فعل اللاعبين مهم جدا في جميع الأحوال، غرف الملابس لم تتأثر. كنا ندرك أنه أسبوع صعب، ولكننا استعددنا جيدا لهذه المباراة، وهذا يعني أن اللاعبين كانوا في قمة تركيزهم، وكانت لديهم رغبة كبيرة في الفوز".

وأضاف: "لعب 78 دقيقة طيبة جدا أمام المان سيتي، ولكننا خسرنا في النهاية. اليوم فزنا مع أداء جيد، ولكن هذا لا يعني شيئا. علينا الاستمرار على نفس الفلسفة التي نؤمن بها، مع الوضع في الاعتبار صعوبة الأمور حتى النهاية، ولكننا نمتلك فريقا كبيرا، وأفضل اللاعبين، ويجب إثبات هذا في كل مباراة".

وأثنى زيدان بشكل خاص على البرازيلي فينيسيوس جونيور، صاحب الهدف الأول، والذي أرهق دفاع البرشا كثيرا بسرعته ومهارته.

وقال في هذا الصدد: "لقد سجل في النهاية هدفا مهما في مباراة بهذا الحجم، وأنا سعيد من أجله. هو لا يساهم في الهجوم فحسب، ولكن في الدفاع أيضا، وهذا أبرز جانباً في أدائنا اليوم، صلابتنا".

back to top