راموس: كنا بحاجة ماسة إلى هذا الفوز

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
No Image Caption
قال مدافع وقائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم سيرخيو راموس إنه وزملاءه بالفريق كانوا يريدون تحقيق الفوز بهذه الطريقة، التي حققوا بها الفوز على برشلونة 2-صفر مساء أمس الأول في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وأشار راموس إلى أنه لا يوجد أفضل من تحقيق فوز كهذا على ملعب الفريق وأمام منافس كبير وقوي، موضحاً: "بعد النتائج التي حققها الفريق في الفترة الماضية، والتي لم تكن نتائج إيجابية، كنا نريد تحقيق هذا الفوز، لا يوجد أفضل من تحقيق فوز كهذا على ملعب الفريق وأمام منافس كبير وقوي، إضافة لتسجيل هدفين والاحتفاظ بنظافة شباكنا".

وأضاف: "أحرزنا ثلاث نقاط مهمة، ولكن لا تزال هناك العديد من المباريات في الدوري، وعلينا أن نثبت أقدامنا على الأرض. ولكن هذا الفوز كان جيدا لنا... في نهاية الشوط الأول، منحنا الكرة قليلا لبرشلونة، وقررنا التراجع للخلف بشكل أكبر. سيطروا على الكرة، ولكنهم ربما لم يصنعوا العديد من الفرص".

وتابع: "في الشوط الثاني، قررنا تغيير طريقة اللعب وضغطنا على المنافس وحققنا نتيجة أفضل، وفي النهاية حققنا ما أردناه، وبعد الهدف لم نتراجع للخلف وواصلنا محاولاتنا لتسجيل هدف ثان وقتل المباراة".

وقال: "كانت هذه هي المراحل التي مررنا بها في المباراة والقرارات التي نتخذها بناء على رؤيتنا للمنافس، لا يتضح أحيانا ما إذا كانت هذه القرارات أفضل أو أسوأ، ولكننا نتخذها بهذه الطريقة. القرارات أثمرت في هذه المباراة. ونتعلم من الأخطاء في مثل هذه المباريات".

فينيسيوس: أفضل مباراة لي

من جانبه، أبدى البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، سعادته الكبيرة بالانتصار على الغريم التقليدي برشلونة، أمس الأول، في "كلاسيكو الأرض" بهدفين دون رد، سجل منهما الهدف الأول.

وقال فينيسيوس، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي شهده ملعب "سانتياغو برنابيو": "الهدف احتسب لي، لقد كانت تسديدة، وليست تمريرة، لقد كنت أسدد على المرمى".

وتابع صاحب الـ19 عاماً، الذي سجل أول أهدافه في الكلاسيكو، "الهدف جاء من تمريرة جيدة من كروس. خرجت بشكل جيد وتمكنت من التسجيل".

وأضاف "بالطبع هي أفضل ليلة لي، لقد بذلت مجهوداً كبيراً خلال الفترة الماضية، وكنت أعلم أنها ستأتي في وقت ما".

وأردف اللاعب الأسمر: "علينا الحفاظ على هذا الأداء، نثق دائماً في عملنا، ولعبنا بشكل جيد جداً، وفزنا. ألعب داخل أفضل فريق في العالم".

وحول الحوار الذي دار بينه وبين الحكم، ماتيو لا أوز، قال "لقد حذرني من الاعتراض، وإلا سأحصل على بطاقة صفراء".

back to top