«الزكاة» يتسلم 106484 ديناراً تبرعاً من جمعية الصباحية

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
مسؤولو جمعية الصباحية يسلمون التبرع لممثلي «الزكاة»
مسؤولو جمعية الصباحية يسلمون التبرع لممثلي «الزكاة»
تسلم بيت الزكاة شيكاً بمبلغ 106484 ديناراً، تبرعاً من جمعية الصباحية التعاونية. وجرى تسلم الشيك خلال زيارة قام بها وفد من بيت الزكاة ضم مدير إدارة تنمية الموارد نايف الجيماز، ورئيس قسم خدمة الشركات عماد الزايد، وموظف قسم خدمة الشركات علي العوضي، لمقر جمعية الصباحية، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية حمد الميع، وأمين السر يوسف الخرفشي، ورئيس اللجنة الإدارية والمالية صالح الدواي.

وأعرب الجيماز خلال الزيارة عن بالغ شكره وتقديره لدعم جمعية الصباحية المستمر وإخراجها لزكاة أموالها لدى "البيت"، تمكينا له لأداء دوره، وتنفيذه برامجه الساعية لتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الكويتي.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية خلال استقباله وفد "البيت" عن تقديره للدور الرائد والفعال الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة، وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود، داعياً لبيت الزكاة بدوام التوفيق والسداد.

وأضاف أن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار دورها المجتمعي المنوط بها، خدمة للوطن والمواطنين، ومساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء في المجتمع الكويتي، وتجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

back to top