طائرة الكويت تواصل تدريباتها اليومية

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
شعار نادي الكويت
شعار نادي الكويت
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت تدريباته اليومية على صالة النادي بكيفان، تحت قيادة مدربه التونسي خالد بلعيد وجهازه المعاون، استعدادا لاستكمال باقي مبارياته بالدوري الممتاز للعبة.

وقال مدير الفريق منصور الشمري: "ان اللاعبين باشروا تدريباتهم يوم السبت الماضي بعد انتهاء إجازة الأعياد الوطنية مباشرة، وستستمر بشكل يومي استعداداً لمواجهة نادي كاظمة في مباراتهما المؤجلة من منافسات الدور الأول للدوري الممتاز، وكذلك خوض مباريات المربع الذهبي للبطولة، واللتين لم يتحدد موعدهما حتى الآن، بعد تعليق النشاط الرياضي في الكويت بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا".

وأكد الشمري أن نسبة حضور اللاعبين للتدريبات عالية، والغيابات محدودة، وذلك من منطلق حرص اللاعبين على المحافظة على المخزون البدني والفني الذي حصلوا عليه في الفترة الماضية، خصوصاً خلال البطولة الخليجية التي حصل فيها الأبيض على المركز الثالث.

عودة المصابين

وكشف عن عودة اللاعبين الثلاثة المصابين من البطولة الخليجية الأخيرة، وهم النجم عبدالله جاسم (إصابة في الركبة)، والمحترف الكوبي رولاندو (إصابة في الكتف)، وعبدالعزيز نجم (في مفصل القدم)، مشيراً إلى أن اللاعبين الثلاثة تماثلوا للشفاء وبدأوا التدريبات بشكل خفيف لتأهيلهم بالشكل المناسب للدخول مع باقي لاعبي الفريق في أقرب فرصة.

وأشار الشمري إلى أن "التدريبات ستستمر يومياً حسب البرنامج الموضوع للفترة الحالية تحسباً لاستئناف النشاط الرياضي في أي وقت، وسنعمل جاهدين على أن يكون الأبيض مستعدا بالشكل والمستوى المطلوب للدفاع عن لقبه في الدوري الممتاز".

back to top