بدأت النجمة العالمية ​بريتني سبيرز (38 عاما) تستعيد عافيتها وإيقاعها الفني، والعودة إلى صخب الموسيقى وعالم الغناء، بعد أن نشرت صورا جديدة لها على صفحتها بأحد مواقع التواصل تجمعها بصديقها ​سام أصغري​، البالغ 26 عاماً.

وكتبت بريتني: "عيد ميلاد سعيد لهذا الرجل، أعشقه وأحبه أكثر من أي شيء آخر".

Ad

وتضمنت الصور الكثير من المشاهد التي تعبر عن راحة بريتني بعد ما خاضته من مشاكل نفسية واجتماعية وفنية سابقة.

بدوره، نشر سام الصور على صفحته، وكتب: "الهدية الأفضل لعيد ميلادي هي ابتسامتك".

وكان المدرب الشخصي لبريتني، الذي تعود صداقته بها إلى عام 2016، أصر على أن "الهدف الأساسي" لكونه في علاقة جدية هو الالتزام القانوني في النهاية تجاه الآخر.

وذكرت تقارير إعلامية أنه عندما سئل عما إذا كان يرغب في الزواج من بريتني، قال: "أعتقد أن هذه هي الفكرة الأساسية في العلاقة"، ولدى سؤاله في إحدى المقابلات التلفزيونية عما إذا كان مهتما ببرنامج تلفزيون الواقع لتسليط الضوء حول صداقتهما، ذكر: "ربما لا، وسائل التواصل الاجتماعي لدينا هي وحدها برنامج واقعي".

وكانت بريتني نشرت أيضا صورة تجمعها بأصغري​ وهما يقفان أمام شجرة عيد الميلاد والهدايا في منزل بريتني، الذي يبلغ ثمنه نحو 7 ملايين دولار، حيث انهالت التعليقات من متابعي بريتني الذين أحبوا إطلالتها هذه، وتمنوا لها وله ميلادا مجيدا وعاما سعيدا.

ومن بوادر العافية لبريتني، عودتها إلى "اللوك" السابق بالشعر الأشقر، حيث نشرت فيديو على صفحتها كشفت فيه أنها صبغت شعرها من جديد باللون الأشقر.

وكتبت تعليقا: "ربما الشقراوات أفضل من غيرهن"، مضيفة أن شعرها لا يظهر في الفيديو على طريقة شعر نجمات هوليوود المصفف بطريقة محترفة ولا حتى ماكياجها كذلك، ولكنه على طبيعته وحقيقي، وهي تقضي عطلة في الوقت الحالي.

وكانت بريتني اعتمدت الشعر البني في أغسطس الماضي، وسبق لها أن قررت إطالة فترة اعتزالها الفن فترة إضافية قبل عافيتها العملية مع سام، حيث نشرت عبر حسابها صورة قديمة لها من إحدى حفلاتها السابقة.

وعلقت على الصورة: "أتمنى ألا تكونوا قد نسيتموني. اتخذ هذه المرحلة من حياتي كنقلة مهمة لأركز على ما أريده، أعمل دون توقف في هذا المجال منذ أن كنت في الثامنة من عمري. في بعض الأوقات يكون من المستحسن التوقف للتفكير مليا. أنا مشتاقة اليكم جميعا وأمتلك افضل فانز في العالم".