عبدالله الرويشد يصوِّر «سولف علي» مع المخرج بسام الترك في دبي

نشر في 04-03-2020
آخر تحديث 04-03-2020 | 00:00
الرويشد في كواليس كليب «سولف علي»
الرويشد في كواليس كليب «سولف علي»
على مدار يومَي تصوير في مدينة دبي، دارت كاميرا المخرج اللبناني بسام الترك، لتصوير أحدث أغنيات "سفير الأغنية الكويتية" الفنان عبدالله الرويشد (سولف علي)، والتي عُرضت أخيرا عبر قناة روتانا على "يوتيوب"، بعد أن أنهى الترك عملية المونتاج والإخراج، مظهراً العمل بمستوى راقٍ في جميع جوانبه.

والأغنية من ألحان عبدالله الرويشد نفسه، والكلمات للشاعر مطيع العوني، وتوزيع جورج قلته، ومكس وماستر الأوديو للمهندس إيهاب نبيل.

وأبدى المخرج الترك سعادته بتجديد التعاون مع الفنان الرويشد للمرة الثانية، ووجَّه له الشكر على الثقة التي منحها له، حيث قال: "سفير الأغنية الكويتية والخليجية فنان ذو قيمة كبيرة للفن الخليجي والعربي، ويتميَّز باحترامه الشديد لعمله، وهو ما أظهره خلال تصوير الأغنية على مدار يومين، كوجوده بموقع التصوير باكراً حتى نهاية اليوم، لأكثر من 12 ساعة يومياً، عكس الكثير من النجوم في الوقت الحالي، مع احترامي للجميع".

وتابع: "يراعي الرويشد كل الإجراءات باحترام شديد. إنه فعلاً فنان يحترم جمهوره وفنه وصورته. يزيدني فخراً واعتزازاً أن أكون معه بأحد أعماله الغنائية في عام 2020".

وأكد الترك أن كل عمل إخراجي خلفه فريق عمل يعمل بجهد خلال التحضير وأثناء التصوير وبعده، شاكراً فريق عمله من شركة A2B للإنتاج، ومدير التصوير سمير كرم، ومونتاج وألوان لهمام غزال.

والعمل تحت إشراف ومتابعة المدير التنفيذي في شركة روتانا، وإدارة أعمال عبدالله الرويشد، شربل دوميط، الذي أظهر احترافية في العمل بأسلوب ساهم بإخراج العمل بهذا الشكل الناجح.

ومن اللافت بعد طرح أغنية "سولف علي"، أنها تخطت حاجز المليون مشاهدة بفترة قصيرة جداً، وهو ما يؤكد نجاح العمل صوتا وصورة.

back to top