العقيل: حريصون على صحة نزلاء دور الرعاية

اطلعت على سير العمل وتجهيزات الحماية من «كورونا»

نشر في 04-03-2020
آخر تحديث 04-03-2020 | 00:00
وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل خلال تفقدها دور الرعاية أمس
وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل خلال تفقدها دور الرعاية أمس
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، أن جميع نزلاء دور الرعاية الاجتماعية «هم من آبائنا وأمهاتنا وأبنائنا، ونحن حريصون كل الحرص على الاطمئنان عليهم، وتقديم افضل الخدمات لهم في كل الاوقات، وهم في أعيننا».

جاء ذلك في تصريح أدلت به الوزيرة العقيل، خلال زيارتها، أمس، لمجمع دور الرعاية الاجتماعية بحضور الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون مسلم السبيعي، وعدد من مديري الإدارات والعاملين في قطاع الرعاية.

وأوضحت العقيل، خلال لقائها مع النزلاء من كبار السن وأبناء الحضانة العائلية ونزلاء رعاية الأحداث، أن الهدف من هذه الزيارة الاطلاع على سير العمل، والاطمئنان على التجهيزات التي تم إعدادها بهدف حماية النزلاء من فيروس كورونا المستجد، وضمان الوقاية من العدوى، واتباع الاشتراطات الطبية الموصى بها من وزارة الصحة في البلاد.

وأشارت الى انها اطلعت خلال الزيارة على عدد من منشآت قطاع الرعاية الخاصة بخدمة النزلاء، للتأكد من ملاءمتها لتقديم أوجه الرعاية الاجتماعية والنفسية والصحية كافة، لافتة الى انها استمعت للنزلاء ولمطالبهم واحتياجاتهم، ووعدت بتذليل أي عقبات تواجههم.

ومن جانبه، ثمن الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية في «الشؤون» مسلم السبيعي زيارة العقيل، مشيرا الى ان الزيارة كانت شاملة لمختلف دور الرعاية اطلعت خلالها الوزيرة على كل الخدمات المقدمة لنزلاء الرعاية.

ولفت السبيعي إلى أن الزيارة كان لها صدى إيجابي في نفوس النزلاء، وكذلك العاملين معهم من موظفي قطاع الرعاية والمسؤولين.

back to top