«تعاونية علي صباح السالم» تسلِّم زكاتها

العازمي: نعتز بالدور المشهود لبيت الزكاة

نشر في 04-03-2020
آخر تحديث 04-03-2020 | 00:00
جانب من تسلم زكاة «تعاونية علي الصباح»
جانب من تسلم زكاة «تعاونية علي الصباح»
سلَّمت جمعية مدينة علي صباح السالم التعاونية، شيك زكاة مالها عن عام 2019، والذي يقدَّر بقيمة 103.661 دينارا، لوفد بيت الزكاة، الذي ضم مدير إدارة تنمية الموارد نايف الجيماز، ورئيس قسم خدمة الشركات عماد الزايد، وموظف قسم خدمة الشركات علي العوضي.

ووجَّه رئيس مجلس إدارة الجمعية حمزة العازمي، في تصريح صحافي، خلال زيارة وفد بيت الزكاة للجمعية، بأن تعطى الأولوية لمساعدة المحتاجين من أهالي منطقة علي صباح السالم، إضافة إلى تنفيذ المشاريع الخيرية التي تخدم أهالي المنطقة، وتساهم في تحقيق التضامن الاجتماعي الذي يهدف إليه العمل التعاوني.

وأعرب العازمي عن اعتزازه وتقديره للدور الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة، وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود، والسُّمعة الطيبة التي استحقها، عبر مشاركته في الجهود الخيرية والإنسانية، سواء في المجال المحلي أو الدولي.

وفي ختام اللقاء، أهدى الجيماز رئيس مجلس إدارة جمعية علي صباح السالم درعا وشهادة تقدير، عرفانا بما قدمته الجمعية من مشاركة ودعم للعمل الخيري.

وأهاب بجميع الجمعيات التعاونية بالكويت، بأن تحذو حذو جمعية علي صباح السالم التعاونية، بالتعاون مع بيت الزكاة، من خلال تقديم مساهماتها، التي تساعد البيت على القيام بدوره المنشود في مساعدة المحتاجين، والمشاركة الإيجابية في خدمة المجتمع، وتوفير سُبل الحياة الكريمة لكل مَن يحيا على تراب هذه الأرض الطيبة، تحقيقا لأواصر المحبة والتآلف بين أبناء المجتمع.

back to top