المغنية ​هالزي​ لن تجري أي مقابلة بعد الآن

الناس يغضبون منها ولا يتحملون النكات التي تطلقها

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
 المغنية العالمية ​هالزي
المغنية العالمية ​هالزي
أعلنت المغنية العالمية ​هالزي​ أنها لن تجري أي مقابلة بعد الآن، لأن الناس يغضبون منها ولا يتحملون النكات التي تطلقها في مقابلاتها، ويعتقدون بأنها تتحدث بشكل جدّي، وفق تصريحات لها نقلها تقارير إعلامية.

وبدأت هالزي وهي مغنية وكاتبة غنائية وموسيقية أميركية مسيرتها عام 2012، وأصدرت أول ألبوم لها عام 2014 باسم "Room 93"، وحقق حينها نجاحاً كبيراً في العالم، كما نالت عدداً كبيراً من الجوائز التكريمية رغم مسيرتها الفنية القصيرة.

وكانت المغنية العالمية أشلي نيكوليت فرانجيبان المعروفة باسم ​هالزي​، أثارت الجدل بين جمهورها ومتابعيها بعد انتشار صورة لها تظهر فيها وهي تتنشق مادة مشبوهة في العلن وأمام أعين الجميع.

ونشرت الصورة في "السوشيال ميديا" ظهرت فيها هالزي "23 عاماً" أثناء قضائها عطلة بحرية على يخت فاخر رفقة مجموعة من أصدقائها وشوهدت تحمل صفيحة صغيرة وتقربها بها من أنفها وكثُرت التعليقات على الصورة، التي رجّحت أن تكون تتنشق الكوكايين.

ومن أخبارها الفنية، كسرت الفنانة هالزي، حاجز الـ 14 مليون نسبة مشاهدة في أسبوع، منذ طرحها كليباً بعنوان "You should be sad"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، كما طرحت أحدث كليباتها "Graveyard".

وكليب "You should be sad" ينتمي لألبومها "manic"، الذي تم طرحه بجميع الأسواق العالمية، والمتاجر الإلكترونية ويضم 16 أغنية ومنها: Ashley، Clementine، Graveyard، Dominic's Interlude، I Hate Everybody، 3AM، Without Me.

إلى ذلك خرجت هالزي عن شعورها في حفلتها BudXMiami في فلوريدا، التي أقيمت أمس، وانفعلت على أحد الحاضرين وسط الجمهور، بعد أن ردد اسم صديقها السابق "جي إيزي" بشكل مستمر، مما أثر عليها وقررت تهديده بالطرد.

وشكل ذلك موقفاً محرجاً لهالزي إذ ظهرت في مقطع فيديو متداول أثناء تهديدها للشخص الذي قرر ترديد اسم صديقها السابق جي إيزي، وقالت له بالميكروفون وسط الجمهور "إذا قلت جي إيزي مرة أخرى سوف أقوم بطردك من الحفل، اختبرني وسأنفذ في الحال إذا رددتها، لا تقلل من احترامي في عرضي الخاص".

كما أرسلت رسالة جديدة لجمهورها في "الستوري" الشخصي لها بإنستغرام، قالت: "لا تدع أي شخص يجعلك تشعر بالجنون ويشعرك بأنك متزعزع أمام نفسك، لاتتسامح مع عدم الاحترام، أحبكم".

back to top