المصري يعود إلى الدوران بمواجهة الطلائع وإنبي اليوم

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
No Image Caption
تعود عجلة الدوري المصري إلى الدوران اليوم حينما يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره إنبي في السادسة مساءً، بتوقيت الكويت، ضمن منافسات ضربة الدور الثاني، وتحديدا الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

ويخوض الطلائع مباراة اليوم، باحثا عن استعادة نغمة الانتصارات، لأنه خسر آخر مواجهة خاضها في الدوري أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، إضافة إلى أنه يسعى إلى تعديل ترتيبه في المسابقة، حيث إنه المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 17 لقاء فاز في 3 مباريات، وتعادل في 6، وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وتلقت شباكه 25 هدفا.

من جانبه، طلب عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش من لاعبيه تصحيح المسار أمام الفريق البترولي في بداية رحلة الدور الثاني للمسابقة.

ويستعيد طلائع الجيش جهود لاعبه علي الفيل، مدافع الفريق، في مواجهة إنبي المقبلة بعدما غاب عن مباراة الطلائع أمام المقاصة بكأس مصر بداعي الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى إنبي بقيادة مدربه المخضرم حلمي طولان إلى الفوز أمام الفريق العسكري، من أجل التقدم خطوة جديدة صوب المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، إذ إنه يحتل حالياً المركز السابع برصيد 24 نقطة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلها، وهزم في 4 لقاءات، في حين سجل لاعبوه 18 هدفا، واستقبلت شباكه 17 هدفا، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

back to top