أطلق البنك التجاري الكويتي حملته الجديدة الموجهة للعملاء الذين يحولون رواتبهم على البنك وخصوصاً الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاع الحكومي والقطاع النفطي والشركات المدرجة لدى البنك وكذلك المتقاعدين، وجاءت الحملة تحت عنوان «أكثر من راتب» والمستمرة من بداية مارس الجاري حتى 31 ديسمبر 2020.

وعن الحملة ومزاياها، قالت هنادي المسلم المديرة العامة بالوكالة – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، في تصريح صحافي أمس، إن جميع العملاء الكويتيين والمقيمين الذين يقومون بتحويل رواتبهم على البنك التجاري سوف تنتظرهم العديد من المفاجآت والهدايا في نطاق هذه الحملة.

Ad

وأضافت المسلم: «دأب التجاري على مكافأة عملائه تقديراً لولائهم وثقتهم في الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لهم، مما دفع البنك إلى طرح هذه الحملة مجدداً خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققته في الأعوام السابقة».

وعن آلية الانضمام إلى هذه الحملة والاستفادة من المزايا التي توفرها، أوضحت أنه باستطاعة أي موظف كويتي يبلغ راتبه 500 دينار أو أكثر القيام بتحويل راتبه إلى البنك والاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية تصل إلى 500 دينار أو قرض بدون فائدة بقيمة خمسة أضعاف الراتب وبحد أقصى 10000 دينار.

وذكرت أنه إضافة إلى الهدايا النقدية، سوف يكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتب واحد من الرواتب التي يتقاضونها شهرياً.

وبينت المسلم أنه يمكن لعملاء البنك الاستفادة أيضاً من المميزات الإضافية التي توفرها الحملة مثل إمكانية الحصول على بطاقةVisa Signature دون رسوم لمدة 5 سنوات مع استرداد نقدي يصل إلى 3 في المئة وحساب E-gov وهو الأول من نوعه في الكويت الذي يُمكن العملاء من التحكم بجميع قنوات الاستخدام وكذلك الحلول المبتكرة للدفع والتحويل التي يقدمها التجاري مع خدمة T-Pay بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي توفرها الحملة لجميع العملاء الكويتيين والمقيمين والمتقاعدين.