«وربة» يطلق أعلى برنامج للاسترجاع النقدي في الكويت

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:00
مدير إدارة أول الفروع في «وربة» عبدالله الشعيل
مدير إدارة أول الفروع في «وربة» عبدالله الشعيل
أعلن بنك وربة إطلاق برنامج الاسترجاع النقدي الجديد لجميع عملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية. ويتيح البرنامج للعملاء حق استرجاع حتى 6 في المئة إلى 500 دينار على المشتريات الشخصية؛ محلياً ودولياً، مهما كان قيمتها، لذلك يُعد من أعلى البرامج للاسترجاع النقدي في الكويت.

وقال عبدالله الشعيل، مدير إدارة أول الفروع في «وربة»، إن «إطلاق البرنامج يأتي ضمن إطار ريادة البنك في طرح البرامج والخدمات، والحلول الرقمية، تلبية لاحتياجات العملاء المصرفية»، موضحاً أن «وربة» يهدف من خلال إطلاق برنامج الاسترجاع النقدي إلى تمييز عملاء الراتب بمزايا حصرية، وتشجيعهم على استخدام البطاقات الائتمانية، حيث يُعد البرنامج قيمة مضافة لعملاء الراتب.

وحول مزايا البرنامج، أشار الشعيل إلى أن الاسترجاع يتم على هيئة نقاط تودع في المحفظة الرقمية «المخبة» الموجودة بتطبيق «وربة» في نهاية الشهر، مبينا أن طرق الاستفادة من النقاط تكون عن طريق تحويل النقاط إلى مبالغ نقدية في حساب السنبلة، أو تعبئة البطاقات مسبقة الدفع، أو سداد البطاقات الائتمانية. كما يمكن للاستفادة من النقاط في برنامج «المخبة» من خلال شراء المنتجات من قائمة مختارة من التجار، أو سداد فواتير الهواتف المحمولة، إضافة إلى ميزة تحويل النقاط إلى صديق.

وتابع الشعيل: «تطبيق (وربة) المتطور يتضمن عدة خدمات مبتكرة، مثل: الحصالة، الجمعية، ميزانيتي، والعديد من الخدمات الحصرية الأخرى التي يحرص البنك على إطلاقها، بهدف تسهيل العمليات بشكل مبتكر، ويتيح حلولا مبتكرة وإبداعية تضاف إلى قائمة الخدمات الرقمية التي يمتاز بها البنك».

back to top