بنك الطعام يوزع 6 آلاف كمامة على الأسر المتعففة

الحمر: اتخذنا جميع التدابير الوقائية لصحة المتبرعين وسلامتهم

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلن البنك الكويتي للطعام، توزيع نحو 6 آلاف كمامة، ضمن السلة الغذائية التي يتم توزيعها على الأسر المتعففة، وتماشيا مع الجهود التي تُبذل في مقاومة ومكافحة فيروس كورونا.

وأضاف البنك، في بيان صحافي، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية داخل مقر بنك الطعام، في إطار حرصه على الحد من انتشار الفيروس، وسلامة المتبرعين وصحتهم، كما تم توفير العبوات المطهرة، وإلزام الموظفين بلبس الكمامات، حرصاً على سلامة الجميع.

وثمَّن المدير العام للبنك، سالم الحمر، الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها كل وزارات الدولة وقطاعاتها، ومختلف مؤسساتها، لحماية أهل الكويت والمقيمين على أرضها من «كورونا»، وتوفير الرعاية الكاملة والمميزة للمرضى.

وأثنى على دور القطاعات الحكومية المختلفة التي تعمل كخلية نحل، وتواصل الليل بالنهار لتنفيذ جميع الإجراءات الوقائية، وكذلك الدور الكبير لرجال وزارة الداخلية، وإرشادات وزارة الأوقاف، وتنسيقات وزارة الشؤون مع كل المؤسسات، لاسيما مع الجمعيات الخيرية والمبرات، وأيضا رجال المنافذ والمطارات، وما قاموا به منذ بداية الأزمة حتى الآن. وشدد الحمر على ضرورة أخذ المعلومات من مصادرها، سواء من خلال وزارة الصحة أو الجهات الحكومية المعتمدة، آملا «تقصي دقة الأخبار، والبُعد عن الشائعات، وعدم التردد في التواصل مع قنواتنا الرسمية في حال وجود أي استفسار».

وأوضح أن عملية توزيع الكمامات تأتي ضمن مشروع السلة الغذائية، الذي يأتي استكمالا للمشاريع والمبادرات الخيرية التي يطلقها البنك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وإشراف الجهات الرقابية والتنفيذية التي لاقت جميعها نجاحا ملحوظا خلال الفترة الماضية.

back to top