تظاهر عشرات من موظفي شركة "هاشيت" في نيويورك أمام مقر المجموعة، احتجاجاً على قرار نشر مذكرات وودي آلن المرتقبة، وفق ما ذكرت مجلة "بابليشرز ويكلي" المتخصصة.

ويأتي هذا التحرك أمام مقر شركة "غراند سنترال بابليشنغ" بعد يومين من استنكار الصحافي الشهير رونان فارو، نجل وودي آلن، نشر هذه المذكرات. وقال موظفو دار "هاشيت" للنشر في رسالة إلكترونية نقلتها "بابليشرز ويكلي"، إن "موظفي غراند سنترال بابليشنغ خرجوا للتظاهر بعد الظهر أمام مكاتب هاشيت في نيويورك تنديداً بنشر مذكرات وودي آلن". وأضاف هؤلاء "نحن متضامنون مع رونان فارو وديلان فارو وضحايا الاعتداءات". وأكدت إليس غرين، الموظفة في مجموعة "هاشيت" في تغريدة على "تويتر" أنها شاركت في التظاهرة "لدعم زملائي في ليتل براون وضحايا الاعتداء". وقال رونان فارو، إنه لن يعمل بعد الآن مع "هاشيت" التي نشرت الشركة المتفرعة عنها "ليتل، براون آند كومباني" في أكتوبر الماضي كتابه الأول حول خفايا قضية هارفي واينستين "كاتش آند كيل". ولطالما دافع رونان فارو عن شقيقته ديلان، الابنة المتبناة من وودي آلن، والتي تتهم المخرج بانتهاكات في عام 1992، وهي اتهامات ينفيها وودي آلن باستمرار.

Ad

بدورها، قامت ديلان فارو، بدعم من شقيقها ووالدتها بالتبني ميا فارو، بتجديد اتهاماتها في بداية عام 2018، في أعقاب حركة "مي تو".

وقالت ديلان، إنها "ممتنة للتضامن الذي أبداه موظفو هاشيت وليتل براون"، مضيفة في تغريدة على "تويتر": "شكراً من كل قلبي".

ووفقاً لـ"غراند سنترال بابليشنغ" فإن مذكرات المخرج "أبروبو أوف ناسينغ" ستصدر في الولايات المتحدة في 7 أبريل .