«ماركا» تكشف سر حضور رونالدو مباراة الكلاسيكو

نشر في 08-03-2020
آخر تحديث 08-03-2020 | 00:04
نجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو
نجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو
ذكرت تقارير صحافية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد سابقا ويوفنتوس حاليا، اتصل برئيس ناديه السابق، فلورنتينو بيريز ليخبره بأنه يود حضور مباراة كلاسيكو الليغا، التي فاز بها الملكي على برشلونة الأحد الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن بيريز تلقى مكالمة غير متوقعة من كريستيانو قبل يومين من المباراة، وكان الدوري الإيطالي قد أعلن للتو تعليق المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي شجع الهداف التاريخي للملكي على العودة إلى القلعة التي كانت بيته على مدار تسعة مواسم.

فما كان من بيريز إلا أنه بدأ العمل على الفور للإعداد للزيارة، التي لم يعلم بها سوى عدد قليل جدا من النادي، بحسب الصحيفة التي أشارت إلى أن الفكرة في البداية كانت منح النجم البرتغالي مقعدا بالمقصورة الرئيسية، لكن بما أن "الدون" لاعب نشط بين صفوف ناد آخر، كان الأفضل هو البحث له عن مكان أكثر تحفظا.

وفي النهاية تقرر منح اللاعب مقعدا في مقصورة شرفية خاصة، واتفق الطرفان على أن تسير الزيارة بهدوء كي لا تسرق الأضواء من المباراة.

وحاول كريستيانو الوصول للملعب دون أن يلاحظه أحد، وهو أمر لم يتحقق بالشكل المراد.

بدورهم، قام العاملون في سانتياغو برنابيو بكل ما في وسعهم، كي يصل اللاعب للمقصورة دون أن يراه كم كبير من الأشخاص.

وسعد النجم البرتغالي بحضور الكلاسيكو، وسعدت القلعة البيضاء بعودة ابنها البار لبيته القديم، لتتلاشى بذلك توترات ماضية ارتبطت بالطريقة المفاجئة التي رحل بها الدون عن ريال مدريد، بعد تسعة مواسم بين جدرانه توج خلالها بكل شيء.

back to top