أشاد وزيرا الصحة د. باسل الصباح، والشؤون الاجتماعية مريم العقيل بالجهود المبذولة من الجميع في المحجر الصحي بمنتزه الجون، لخدمة أهل الكويت الموجودين في الجون، وثمنا الدور الريادي للعاملين بالصفوف الأمامية في "الصحة"، والحرس الوطني، و"الداخلية"، داعين إلى تضافر الجهود حتى مرور هذه الأزمة.

وقالت "الصحة"، في بيان أمس، إن الوزيرين قاما، صباح أمس، بجولة تفقدية في منتزه الجون، للاطلاع على سير العمل الطبي والأمني، والاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين، والوقوف على مدى استعداد فرق العمل لتوفير المستلزمات الوقائية من فيروس "كورونا"، والتعرف على احتياجات المواطنين الخاضعين للحجر الصحي.

Ad

وأوضحت أنه في بداية الجولة اطلعا على نظام الأمن والدخول والخروج من منتزه الجون من قبل الحرس الوطني و"الداخلية"، ثم اتجها إلى العيادات الطبية، حيث توجد جميع المستلزمات الطبية والأدوية والأجهزة.

وأكدت أن الوزيرين اطلعا على خدمات الأمن المقدمة من الحرس الوطني، ووزارة الداخلية، والخدمات المتوافرة في العيادات الطبية من حيث توافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية والأجهزة.

ووجهت العقيل، خلال جولتها، بتأمين كل متطلبات المواطنين الموجودين هناك، ومتابعة المخزون لديهم، على أن يتم رفع تقرير يومي يتضمن احتياجاتهم وتوفيرها على وجه السرعة.