مشاهير سقطوا على المسرح وفي كواليس التصوير منهم جنيفر لورانس وبيونسي

خلال أدائهم عروضاً أمام الجمهور

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:00
النجمة جنيفر لورانس
النجمة جنيفر لورانس
يتعرض النجوم والنجمات في الكثير من الأحيان لمواقف محرجة على المسرح، بينها السقوط أمام الجماهير، ويتكرر معهم أيضا سواء في الكواليس أو في حياتهم اليومية.

ومن النجمات اللاتي تعرضن للسقوط على المسرح تايلور سويفت، حيث سقطت مرات عديدة بينها خلال دخولها الحفل، وخلال استعراضها أمام الجمهور، وأيضا عن آلة المشي، و​كاتي بيري ​و​ناعومي كامبل​ وكانديس سوانبويل و​كارا ديليفين​ و​كيندل جينر​ و​كيم كارداشيان​ و​سيلينا غوميز​ وريهانا​ وبينك و​هايدي كلوم​ ومايلي سايرس​ ومادونا و​ليدي غاغا​ وأريانا غراندي​ و​بيونسي​ و​ديمي لوفاتو​ و​ايغي أزاليا​ و​جنيفر لورانس​ و​تيرا بانكس​ و​ميغان تراينور​.

ولم يسلم باراك وميشيل أوباما من هذا الأمر، وسقطا أيضا، و​جاستن بيبر​ و​ايد شيران​ و​هاري ستايلز​.

ومن النجمات اللاتي سبق ذكرهن جنيفر لورانس، حيث حضرت عيد ميلاد صديقها بول أرنولد الـ35 في نيويورك، وهي المعروفة بنجمة "Hunger Games" البالغة 29 عاما، وكانت ترقص على وقع أغنية "All I Want for Christmas Is You" للنجمة ​ماريا كاري​.

يذكر أنه في عام 1994، أطلقت النجمة العالمية ​ماريا كاري​ أغنيتها الميلادية "All I Want for Christmas is You" وما زالت بعد 25 عاما تحصد هذه الأغنية النجاح، وأعلنت منظمة موسوعة ​غينيس​ للأرقام القياسية مؤخرا أن ماريا سجلت 3 أرقام قياسية عالمية بأغنيتها المذكورة.

ومن أخبار لورانس الخاصة، جرى تسريب صور التقطتها عدسات الكاميرات للنجمة​​، في حفل زفافها من الفنان التشكيلي ​كوك ماروني​، والذي أقيم في بيلكورت، بقصر نيوبورت في جزيرة رود.

والتقطت الصور من الحفل الذي حضره العديد من النجوم والنجمات، ومن بينهم إيما ستون وكريس جينر وسيينا ميلر واديا واسمي شومر، وقد ارتدت جنيفر فستان زفاف بتوقيع دار "ديور".

وكانت تقارير إعلامية نشرت تقريرا يؤكد أن جنيفر لن تدعو والديها لحضور حفل زفافها، ويعود السبب في ذلك إلى أن والدتها تحدثت بطريقة لم تعجبها عن خطيبها.

يشار إلى أن جنيفر وكوك أعلنا خطبتهما في فبراير الماضي، وشوهدا في 16 سبتمبر الماضي، وهما يتوجهان الى أحد مكاتب الزواج.

وقبل الزفاف، كانت ​النجمة أديل​ حضرت حفل الخطوبة، لإسعاد صديقتها، وكان على أضخم مستوى من الحاضرين والتنظيم، لتمنح لورانس حفلا يليق بها.

وقالت تقارير حينها إن أديل سبق أن احتفلت بخطبة جنيفر على صديقها، غير أن الحفل لم يحظَ بالاهتمام الذي كانت تطمح له جنيفر، وشهد ضعفا في حضور المدعوين كونه أقيم بإحدى الحانات.

back to top