أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة العالمية كريستينا أغيليرا طرحت أغنيتها الجديدة "Loyal Brave True"، وهي أغنية فيلم ديزني الجديد بعنوان "Mulan"، حيث تم إطلاق النسخة الإسبانية من الأغنية بعنوان "El Mejor Guerrero".

وبينت التقارير أنها ليست الأغنية الوحيدة للعمل، بل ستطرح كريستينا أيضا أغنية الفيلم "Reflection".

Ad

وكتب كلمات الأغنية جايمي هارتمان وهاري غريغسون وليامز وروزي غولان وبيلي كرابتري، وإنتاج جايمي هارتمان.

يذكر أن فيلم مولان هو النسخة الحية من فيلم ديزني الرسوم المتحركة، وتدور قصة الفيلم حول فتاة صينية شابة تتنكر كرجل، حتى تتمكن من الانضمام إلى الجيش بدلا من والدها كبير السن.

وسبق لأغيليرا أن كرمت​ في احتفالية "Disney’s D23 Expo"، في مركز أناهايم للمؤتمرات في أنهايم بكاليفورنيا، باعتبارها واحدة من أهم أساطير "​ديزني​".

وتألقت اغيليرا، البالغة 38 عاما، في حفل تكريمها، وتركزت عليها عدسات المصورين، منذ اللحظة الأولى لوصولها، وخلال الحفل قدّمت أغيليرا، التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم.

وتعليقا على تكريمها، قالت أغيليرا: "كان يوما خاصا جدا بالنسبة لي وسيظل يوما عزيزا على قلبي للأبد، لقد تشرفت بنيل جائزة Disney Legend، في الحقيقة ديزني جزء من حياتي منذ أن كنت طفلة، بدءا من نادي ميكي ماوس وصولا إلى أغنية مولان، وحتى Disney Legends Awards، أنا حقا ممتنة جدا".

وكانت النجمة أغيليرا​ العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة ​The Addams Family​ في لوس أنجلس.

​وغنت كريستينا أغنية العمل "​Haunted Heart​"، وأطلت برفقة خطيبها ماتيو راتلر وابنيها ماكس (11 عاماً) وسامر (5 سنوات).

والفيلم مستوحى من قصة شخصية تحمل الاسم نفسه لرسام الكاريكاتور الأميركي تشارلز أدامز، حيث عرضت في وسائل الإعلام لأول مرة عام 1938، والعمل إخراج كونراد فيرنون وغريغ تيرنان.

على صعيد آخر، شاركت كريستينا في عدة مواسم من برنامج "ذا فويس" كعضو في لجنة التحكيم، إلا أنها لن تشارك في المواسم الجديدة.

وتعرضت الفنانة الأميركية الشهيرة ​كريستينا أغيليرا​ لحملة هجوم من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل، واتهامها بالعنصرية تجاه الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد.

ودائما ما تثير النجمة كريستينا الجدل بما تفعله او تقوله احيانا، حيث نشر أحد المتابعين صورا لمجموعة من الملابس التي تباع في المتاجر والمعارض على هامش جولتها العالمية تحت اسم "Liberation"، والى جانب الملابس لافتة مكتوب عليها "5 دولارات إضافية للأحجام الكبيرة"، وهو ما اعتبره الكثيرون عنصرية تمارسها المغنية الأميركية ضد الذين يعانون الوزن الزائد.

من جهة أخرى، دافع آخرون عن كريستينا، مؤكدين أنها لا تعلم شيئا عن هذه التسعيرة الجديدة للملابس، مبررين انها ليست بحاجة إلى تلك الأموال التي ستأتيها من الـ5 دولارات الإضافية عن كل قطعة ملابس.