محمد رميح يحصد لقب الموسم الثالث من «the Voice Kids»

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:05
محمد رميح يحتفي باللقب
محمد رميح يحتفي باللقب
بعد منافسات وتحديات، وآلاف المتقدمين للمشاركة، واجتياز المشتركين المرحلة تلو الأخرى، حصد محمد رميح من فريق نانسي اللقب، ضمن الموسم الثالث من برنامج "the Voice Kids".

وانضم رميح بذلك إلى لين الحايك وحمزة لبيض، اللذين حصدا الفوز في الموسمين الأول والثاني.

وأعرب رميح عن سعادته بالحصول على أعلى نسبة تصويت أهَّلته للفوز باللقب، متفوقاً على ياسمين أسامة من فريق حماقي، ومحمد إبراهيم من فريق عاصي. وتوجَّه بالشكر إلى مدربته النجمة نانسي عجرم: "كونها آمنت بموهبتي وبصوتي، وأوصلتني إلى المنافسة الختامية"، وأثنى على دورها مع الأستاذ محمد أبوالخير في تطوير موهبته، ومواهب بقية المشتركين، مسجلاً امتنانه إلى كل مَن أحبَّ صوته وقام بالتصويت له، وإلى أهل بلده سورية على دعمهم وتشجيعهم الدائم والمستمر.

وكانت بداية العرض المباشر الختامي بأوبريت "أحلامنا" من كتابة نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، والذي جمع المشتركين الستة الذين تأهلوا إلى التحدي الأخير.

وبعد أن قدَّم المشتركون مجموعة مميَّزة من الأغنيات على مدار الحلقة، وقبيل انتهاء التصويت، أطلَّ حمزة لبيض، الفائز في الموسم الثاني من برنامج "the Voice Kids"، ليؤدي أغنية "حلمي" من إنتاج "بلاتينوم ريكوردز"، ومن كلمات وألحان رضوان الأسمر (المشترك المغربي الذي تأهل إلى نهائيات الموسم الخامس من the Voice). وبعد توقف التصويت دعا ياسر السقاف النجوم المدربين الثلاثة إلى الانضمام للمشتركين على المسرح، لإعلان اسم الفائز واسم مدربه في الموسم الثالث، حيث كشف أن أعلى نسبة تصويت حصدها محمد رميح، وحصل بالتالي على عقد لإنتاج أغنية من شركة بلاتينوم ريكوردز.

back to top