يخوض فريق الإسماعيلي اليوم (الاثنين) مواجهة صعبة نسبيا، حين يلاقي نظيره الجونة في الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واستعد الدراويش لهذه المواجهة بعدد من الحصص التدريبية بجانب مباراة ودية خاضها مع الإنتاج الحربي الاثنين الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحاول فيها الفرنسي ديديه جوميز وضع الرتوش النهائية على الخطة التي سيخوض بها لقاء الجونة، وأيضا تجربة أغلب اللاعبين، ومحاولة علاج بعض الأخطاء التي ظهرت على أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة لتفاديها تماما، خاصة قبل موقعة الرجاء المغربي في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

Ad

ويحتل الدراويش حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 21 نقطة، بينما يحتل فريق الجونة الترتيب الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

من جانبه، شدد أدهم السلحدار، المدرب العام للإسماعيلي، على صعوبة مباراة اليوم، لاسيما في ظل القدرات الفنية التي يتمتع بها لاعبو الفريق المنافس الذي حقق نتائج جيدة خلال الفترة الأخيرة قبل توقف المسابقة المحلية.

وقال السلحدار إن هناك سببا آخر يزيد صعوبة اللقاء، يتمثل في تواجد جهاز فني مميز للجونة بقيادة البرتغالي بيدرو الذي سبق له تولي تدريب الدراويش من قبل، ويعرف الكثير عنه وعن بعض لاعبيه.

وأشار إلى أن الإسماعيلي يهدف للفوز بالنقاط الثلاث لتعديل أوضاعه مبكرا في جدول الترتيب، والقفز خطوات للأمام، ومن ثم محاولة دخول المربع الذهبي للمشاركة في إحدى البطولات الإفريقية في النسخة الجديدة.