«التجاري» يجري سحب «النجمة» الأسبوعي و«أكثر من راتب»

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:00
أجرى البنك التجاري السحب الأسبوعي على حساب النجمة وحملة «أكثر من راتب»، بحضور زينب الشيرازي، ممثلة عن وزارة التجارة والصناعة.

وفاز في سحب حساب النجمة الأسبوعي بجائزة بقيمة 5000 دينار سعود عبدالله عبدالمحسن، فيما كانت جائزة حملة «أكثر من راتب» من نصيب خاتون عادل العنزي.

وأوضح البنك أن جوائز حساب النجمة مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، إضافة إلى تنوعها طوال السنة، وتتضمن السحوبات جائزة أسبوعية بقيمة 5000 دينار، وشهرية بقيمة 20.000 دينار، وجائزة نصف سنوية قدرها نصف مليون دينار، إضافة إلى أكبر جائزة في العالم مرتبطة بحساب مصرفي، والتي حصــل البنك بموجبها على شهـــادة غينيس للأرقـــام القياسيـــة، والتي تبلغ مليــــونا ونصف المليون دينار. وعن آلية فتح «النجمة» والتأهل لدخول السحوبات والفوز بالجوائز القيمة، كشف البنك أنه يمكن فتح الحساب فقط بإيداع 100 دينار، ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 500 دينار لدخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدمها الحساب. وبالنسبة لفرص الفوز، فإنه كلما زاد المبلغ المحتفظ به في الحساب زادت فرص فوز العميل، حيث إن كل 25 دينارا توفر فرصة واحدة للفوز، فضلاً عن المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي، ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، وكذلك الحصول على جميع الخدمات المصرفية من «التجاري».

أما بالنسبة لحملة «أكثر من راتب» الجديدة الموجهة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم على البنك، وبصفة خاصة الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاع الحكومي والقطاع النفطي والشركات المدرجة لدى البنك وكذلك المتقاعدين.

وعن آلية الانضمام إلى هذه الحملة والاستفادة من المزايا التي توفرها، أوضح البنك أنه باستطاعة أي موظف كويتي يبلغ راتبه 500 دينار أو أكثر القيام بتحويل راتبه إلى البنك، والاستفادة من مزايا هذه الحملة، والحصول على هدية نقدية فورية من 250 إلى 500 دينار، أو قرض بدون فائدة بقيمة خمسة أضعاف الراتب، وبحد أقصى 10.000 دينار، إضافة إلى الهدايا النقدية، وسوف يكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك، لربح مبلغ يعادل راتب واحد من الرواتب التي يتقاضونها شهرياً. إلى جانب الاستفادة من المميزات الإضافية التي توفرها الحملة، مثل: إمكانية الحصول على بطاقة Visa Signature بدون رسوم لمدة 5 سنوات مع استرداد نقدي يصل إلى 3 في المئة. وحساب E-gov، الذي يمنح بطاقة سحب الآلي الأولى من نوعها في الكويت التي تُمكن العملاء من التحكم بجميع قنوات الاستخدام، وكذلك الحلول المبتكرة للدفع والتحويل التي يقدمها «التجاري» مع خدمة T-Pay، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي توفرها الحملة.

back to top