«التجاري» يحتفل بيوم المرأة العالمي مع موظفاته

نشر في 10-03-2020
آخر تحديث 10-03-2020 | 00:00
«التجاري» يحتفل بيوم المرأة العالمي مع موظفاته
«التجاري» يحتفل بيوم المرأة العالمي مع موظفاته
كجزء من اهتمام البنك التجاري الكويتي، وتقديره لمكانة المرأة في المجتمع، احتفل البنك بمناسبة يوم المرأة العالمي بتوزيع الهدايا الرمزية على جميع موظفاته في مبناه الرئيسي وكل فروعه، بالتعاون مع شركة Lush الكويت للتجارة العامة.

وصرحت نائبة المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي في البنك – أماني الورع: «ننتهز هذه المناسبة لنعبر من خلالها عن تقديرنا واعتزازنا بالمرأة وعطائها المتواصل على مختلف الصعد، فالمرأة بإنجازاتها وإبداعاتها المتميزة كانت وستبقى ركيزة أساسية في تنمية المجتمع وتطوره».

وأضافت أن «التجاري» يكن كل احترام وتقدير لموظفاته، ويقدر تضحياتهن من أجل إنجاز الأعمال الموكلة لهن، مع الاهتمام بعائلاتهن وأولادهن، بل ويرى أن العنصر النسائي قد يحقق المزيد من الإنجازات والإسهامات في مجالات الأعمال المختلفة، إذا توافرت له الفرصة لذلك.

واحتفالا بهذه المناسبة قام فريق قطاع التواصل المؤسسي بزيارة موظفات البنك في كل طوابق المركز الرئيسي والفروع وتوزيع الهدايا عليهن، والمقدمة من شركة «لش»، في أجواء احتفالية سادتها الفرحة والود، تأكيدا على التزام البنك بتفعيل التواصل مع موظفاته، وإيمانه بدوره الاجتماعي في تعزيز العمل بروح الفريق الواحد بين كل موظفيه.

back to top