بنك برقان يساهم في حملة مكافحة «كورونا» بمليون دينار

نشر في 10-03-2020
آخر تحديث 10-03-2020 | 00:00
رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك برقان ماجد العجيل
رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك برقان ماجد العجيل
أفاد بنك برقان بمساهمته في حملة مكافحة فيروس كورونا، بتوجيهات ومبادرة من بنك الكويت المركزي في إنشاء صندوق بتمويل من البنوك الكويتية بقيمة 10 ملايين دينار، لدعم المجهود الحكومي لمحاربة الفيروس والحد من انتشاره، مبينا أن الهدف من رصد هذه الميزانية هو دعم الاحتياجات العاجلة للحكومة في مواجهة هذه الأزمة، حيث سيتم وضع الصندوق تحت تصرف مجلس الوزراء.

وصرح رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك برقان ماجد العجيل: «يشرف بنك برقان المشاركة في هذه الحملة والتبرع بمبلغ مليون دينار ضمن استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع، كما أنه يعتبر واجبا وطنيا تجاه بلدنا الكويت، خصوصا في ظل هذه الظروف».

وأشار العجيل إلى أنه «من خلال هذه المبادرة نود أن نشكر الحكومة على جهودها الاستثنائية والمستمرة في التعامل مع هذه الأزمة العالمية، ويأتي الآن دور القطاع الخاص في مساندة الحكومة في ظل الأزمات». وأوضح أن «هذا التبرع يأتي من خلال تحمل بنك برقان مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا الحبيبة. نود أن نوجه رسالة لعملائنا الكرام ولجميع أفراد المجتمع بتوخي الحذر واتباع كل الإجراءات الوقائية التي تتخذها وزارة الصحة لمكافحة فيروس كورونا». وتابع: «نسأل الله السلامة والشفاء العاجل للجميع، ونتمنى الصحة والسلامة لجميع أفراد الشعب الكويتي والمقيمين، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلدنا العزيز وأهله الكرام من كل مكروه تحت قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد».

back to top