الناصر يبحث مع شكري العلاقات والمستجدات

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من نظيره الأميركي

نشر في 10-03-2020
آخر تحديث 10-03-2020 | 00:00
وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر  خلال المباحثات مع وزير خارجية مصر سامح شكري أمس
وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر خلال المباحثات مع وزير خارجية مصر سامح شكري أمس
التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر أمس، في قصر بيان، وزير خارجية مصر سامح شكري، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد، وتناول اللقاء عمق العلاقات الأخوية المتينة والوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وبحث مستجدات الأحداث على الصعيدين الإقليمي والدولي، والتطورات الراهنة في المنطقة.

حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير فهد العوضي، ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية المستشار أحمد الشريم، وعدد من كبار مسؤولي الوزارة.

وكان الناصر استقبل شكري مساء أمس الأول، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد، وكان في الاستقبال على أرض المطار العجران والعوضي وسفير مصر لدى الكويت طارق القوني والشريم، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية.

من جهة أخرى، تلقى وزير الخارجية اتصالا هاتفيا من نظيره الأميركي مايكل بومبيو، جرى خلاله استعراض أوجه العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، وحرصهما على تطوير وتعزيز تلك العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين، كما تم بحث مستجدات الأحداث على الصعيدين الإقليمي والدولي، والتطورات الراهنة في المنطقة.

back to top