مايلي سايرس تلغي حفلاً لضحايا حرائق الغابات في أستراليا

نشر في 11-03-2020
آخر تحديث 11-03-2020 | 00:00
المغنية الأميركية مايلي سايرس
المغنية الأميركية مايلي سايرس
ألغت المغنية الأميركية مايلي سايرس حفلا كان مقررا لمصلحة ضحايا حرائق الغابات بأستراليا في ضوء أزمة فيروس كورونا.

وأعلنت سايرس، عبر "تويتر"، أمس، أنها استجابت لنصيحة المسؤولين، مضيفة: "أستراليا: نظرا لتوصيات السلطات المحلية وسلطات الولاية والسلطات الاتحادية والدولية، بما في ذلك مركز السيطرة على الأمراض، فإنه من أجل الحد من المخاطر الصحية المحتملة استجابة للأزمة الصحية العالمية الحالية، لن نمضي في السفر لأستراليا من أجل العرض".

كما أعلنت سايرس (27) أنها ستتبرع لمساعدة ضحايا حرائق الغابات الأسترالية، متابعة: "يؤسفني أن أفتقد الجميع في أستراليا، لكنني سأعود قريبا". وكان من المقرر أن يقام الحفل الموسيقي في ملبورن بعد غد.

وبدأت حرائق الغابات الكبيرة في سبتمبر 2019، وأحرقت أكثر من 12 مليون هكتار من الأراضي في جنوب وشرق أستراليا، وأسفرت عن وفاة 33 شخصا على الأقل، وتدمير أكثر من 3000 منزل.

يذكر أن سايرس، الممثلة ومغنية البوب الأميركية، المعروفة بأنها نجمة ديزني، وصلت إلى الشهرة كمراهقة محبوبة في المسلسل التلفزيوني "Hannah Montana"، الذي عُرض على شبكة قنوات ديزني.

وأخذت المركز 35 في قائمة مجلة "فوربس" للمشاهير المئة، وتعتبر واحدة من أغنى المشاهير المراهقين في جيلها.

وعندما بلغت الـ17 كانت فعليا كسبت ثروة وصُنفت في المرتبة التاسعة ضمن قائمة أغنى 20 مغنية في العالم، حيث كانت وهي بعمر صغير مهووسة بالتمثيل، وخاضت تجربتها الأولى في المسلسل التلفزيوني "Doc"، وسرعان ما ازدهرت مسيرتها الفنية وظهرت حرفيا في كل مكان من خلال جميع الوسائل الإعلامية.

كما شاركت سايرس في سلسلة أفلام لشركة ديزني، وقدمت ألبومات ناجحة جدا، وامتلكت مجموعة ضخمة من البضائع التي أطلقتها تحت اسم هانا مونتانا، ومن أفلامها Hannah Montana: The Movie، LOL، The Last Song، وHannah Montana & Miley Cyrus: Best of Both Worlds Concert.

back to top