قام الوكيل المساعد للشؤون الإدارية مرزوق الرشيدي و وكيل وزارة الصحة المساعد لشئون الخدمات عبدالعزيز الطشة و والوكيل المساعد لشئون خدمة المواطن د. فلاح العازمي بتفقد مركز الفحص الجديد والكائن في «أرض المعارض».

فقد صرح الوكيل المساعد لشؤون الخدمات عبدالعزيز الطشة أن مركز الفحص الجديد سوف يقوم باستقبال المراجعين بشكل يومي مع تجهيزه بالكامل بطاقم طبي وفني مختص.

Ad

ومن جانب آخر، أعلن الوكيل المساعد لشؤون خدمة المواطن والتطوير د.فلاح العازمي عن تفعيل الخط الساخن 151 بشكل يومي على مدار الساعة للرد على استفسارات المواطنين والمقيمين عن فايروس كورونا المستجد من خلال الارشادات والنصائح الطبية وذلك بالتعاون مع الاطباء والمختصين بهذا المجال.

وبهذا الصدد، دعت وزارة الصحة جميع الوافدين القادمين من السفر منذ تاريخ 27 فبراير حتى اليوم، إلى مراجعتها في المقر المخصص الجديد بدءاً من الخميس 12 مارس حسب عنوان السكن بالبطاقة المدنية وذلك لمتابعة الإجراءات الوقائية طبقًا جدول أعلنت عنه.

وقالت الوزارة إن على جميع الوافدين مرجعتها بالمركز الجديد في أرض المعارض بمنطقة مشرف، مع احضار البطاقة المدنية وجواز السفر، والالتزام بالحضور لتفادي التعرض للمسؤولية القانونية.