صورتان لأم أبناء رونالدو ​جورجينا رودريغيز حصدتا 1.5 مليون إعجاب في يوم

نشرتهما على متن طائرتها الخاصة

نشر في 12-03-2020
آخر تحديث 12-03-2020 | 00:00
جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز
أكدت الممثلة وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز مكانتها في عالم الشهرة، حيث تعتبر من السيدات المستقطبات للمتابعين في عالم السوشيال ميديا، مبرهنة على ذلك بتحقيق 1.5 مليون إعجاب لصورتين نشرتهما وهي على متن طائرتها الخاصة.
وتعتبر شهرتها الواسعة حاليا طاغية بسبب شهرة النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، وصاحب الأرقام القياسية في عالم الساحرة المستديرة، الذي شغل المركز الأول عالميا في مواقع التواصل بـ 230 مليون متابع له في «تويتر» وغيره من المواقع.
أفادت تقارير إعلامية بأن والدة أبناء اللاعب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو، الراقصة والممثلة الإسبانية، ​جورجينا رودريغيز، نشرت صورتين لها على متن طائرتها الخاصة، على حسابها في أحد مواقع التواصل، ونالتا إعجاب عدد كبير من المتابعين وصل إلى 1.5 مليون خلال يوم واحد.

الجدير ذكره أن رودريغيز فاجأت مؤخرا كريستيانو رونالدو بهدية ثمينة ومميزة بمناسبة عيد ميلاده الـ35، ونشرت مقطع فيديو في شوارع تورينو الإيطالية، على حسابها، وثّقت فيه تلقيه الهدية، وهي عبارة عن سيارة فخمة رُبطت بشريط أحمر.

وكانت جورجينا عارضة الأزياء بالحجاب أثناء حضورها برفقته حفل جوائز "غلوب سوكر"، الذي أقيم في مدينة دبي، ولفتت الأنظار إلى إطلالتها هذه، خصوصا أنها بدت مرتدية قفطانا مغربيا من تصميم صوفيا بن يحيى، إضافة إلى غطاء الرأس، مما فسره البعض بأن سبب اختيار إطلالتها يعود إلى احترامها للتقاليد العربية، وبدت محتشمة إلى حد كبير.

وشاركت الجمهور، عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل، عددا من الصور لإطلالتها هذه، وأجواء زيارتها لدبي، وعلقت على إحداها كاتبة باللغة العربية: "شكرا على حسن الضيافة والترحاب من قلوبكم الكبيرة وجعل زيارتنا لكم زيارة لا تنسى شكرا دبي".

ونالت الشهرة الأوسع من زوجها النجم الكروي البرتغالي، حيث سبق أن أعلنت أنها تتحضر لإنجاب طفلها الأول ورابع طفل للرياضي الشهير، وتتبع نظاما غذائيا متوسطيا صارما، معترفة: "أنا إنسانة محبة للعائلة كثيرا، كما أنني أحب الأطفال والطبيعة والحيوانات".

وكشفت أنها حامل في شهرها الخامس بأنثى، وذلك خلال مقابلة وجلسة تصوير محترفة للمجلة الإسبانية "Hola"، في مقال مؤلف من 6 صفحات، استعرضت فيه بطنها المنتفخ، وجاء تحت عنوان "جورجينا الصور الأولى للمرأة في لحظة تأكيد حملها".

وكانت جورجينا التقت كريستيانو السنة الماضية حين كان يقوم بالتسوق في متجر مخصص للثياب في مدريد، حيث كانت تعمل، ولم يطلب منها أي شيء محدد لظهورها على صفحات المجلة، وصرحت بأن لديها قطة عمرها 13 عاما، وهي متعلقة بها كثيرا لأنها تعتبرها رفيقتها، كما أشارت إلى أنها تحب أن تكون محاطة بأشخاص يحبونها كي يمنحوها طاقة إيجابية.

وذكرت التقارير أنهما سعيدان جدا بقدوم الطفل، وبالنسبة لعملها، فإن جورجينا تستعد للانطلاق في مهنة ​عرض الأزياء​، بعد أن عملت في محل "Upmarket" لبيع الملابس الجاهزة، كما عملت في السابق مربية أطفال في المملكة المتحدة قبل 12 شهراً من لقائها لاعب كرة القدم.

back to top