«أجار» توفر خدمة تحصيل الإيجارات إلكترونياً مجاناً

إلغاء التعامل المادي يقلل خطر انتقال الأمراض

نشر في 13-03-2020
آخر تحديث 13-03-2020 | 00:00
No Image Caption
قالت شركة أجار إن فيروس كورونا (COVID -19) يتصدر الأنباء في جميع أنحاء العالم، بعدما وصل المرض إلى أكثر من 100 دولة وحصد حياة أكثر من 3000 شخص، وأصاب ما يزيد على 100000 آخرين.

وأضافت الشركة أنه نظراً لانتشار الفيروس، وبعدما حذرت الحكومات المحلية في المنطقة من خطورة تداول الأدوات النقدية بجميع أشكالها حيث تعتبر هذه الأدوات وسيطاً نشيطاً لانتقال مسببات الأمراض، "فإننا في أجار عازمون على القيام بما يمليه علينا واجبنا الاجتماعي في الظروف الحالية، وتقديم أي دعم ممكن للتخفيف من حدة آثار هذه الأزمة الراهنة".

وذكرت أن "منصة أجار تعلن أنها ستوفر خدماتها لدفع وتحصيل الإيجارات إلكترونياً وبدون أي تعامل مادي ملموس لكل أصحاب العقارات والمستأجرين في دولتَي الكويت والإمارات، وذلك بشكل فوري ومجاني تماماً، حتى نهاية شهر أبريل، إذ من المتوقع أن تتراجع حدة الأزمة مع حلول ذلك الحين".

وأشار المؤسس الرئيس التنفيذي

لـ "أجار" شاهين الخضري إلى أن مسؤولية الحفاظ على سلامة المواطنين تقع على عاتق جميع الشركات بالتعاون مع الحكومات، ولذلك ستتكفل منصة أجار بأي رسوم متعلقة بتحصيل أو دفع الإيجار في هذه الظروف الاستثنائية.

وأكد أن إلغاء التعامل المادي من شأنه أن يقلل خطر انتقال الأمراض بشكل كبير حيث يتزامن انتشار فيروس كورونا مع انتشار الانفلونزا الموسمية معززاً مخاطر الإصابة بالأمراض، لذا فإن قرار منصة أجار يمنح الفرصة لمستخدميها للبقاء في امان بمنازلهم والالتزام بكل تعهداتهم وتقليل مخاطر الإصابة بالمرض عن طريق التلامس أو استخدام النقد وأدواته.

back to top