أعلنت ​النجمة وينونا رايدر،​ خطيبة النجم العالمي ​جوني ديب​ السابقة، دعمها الكامل له ضد زوجته السابقة النجمة أمبر هيرد​، بعد ادعاءات الأخيرة بأنه كان يسيء معاملتها ويعنفها، قائلة: "هددني بحرقي وقتلي".

وقالت رايدر مدافعة عن ديب: "لم يكن أبدًا عنيفًا تجاهي، لم يكن أبدًا مسيئًا لي، لم يكن عنيفًا أو مسيئًا تجاه أي شخص رأيته، أقولها بصدق". وتابعت دفاعها:" جوني رجل محب جداً، وحنون جداً، كان يحميني أنا وكل الناس الذين يحبهم، وكنت أشعر بأمان شديد جدًا معه".

Ad

تكذيب الخبر

وكانت هيرد قد ادّعت أن ديب هدد بقتلها وحرق جثتها، إلا أن جوني لم يرد بعد على كلامها. وكان ديب قد نفى أخيرا الاعتداء على هيرد، متهما إياها بأنها أساءت معاملته خلال زواجهما، وأكد في وثائق قدّمها للمحكمة في قضية التشهير التي رفعها ضد مطلقته - مطالبا بتعويض 50 مليون دولار - أن هيرد كانت تمارس الخداع وتلوّن وجهها بما يوحي بوجود كدمات.

مفاجأة صادمة

من ناحية أخرى، وفي مفاجأة صادمة، تناقلت بعض وسائل الإعلام تصريحات لمساعدة أمبر هيرد تؤكد عدوانيتها ونزقها، وتواجه النجمة أزمة جديدة، إثر معلومات كشفتها مساعدتها السابقة ​كيت جايمس​، التي قالت إن هيرد كانت تسيء معاملتها.

وأضافت جايمس في حديث لموقع ​The Blast​: "كانت أمبر تعيش علاقة عاطفية مع ​جوني ديب​ حين بدأت العمل لديها، كانت تقول إنها تخرج مع من تصفه بـ "الرجل العجوز"، من دون أن تذكر اسمه، وكانت تتحدث عنه بطريقة مسيئة. وبعد هذا أبلغتني أنه الممثل. ورأيت أنه لطيف وهادئ، بل خجول. وهو ما ظهر في لقائي الأول به". وتابعت أنها "عملت لديها لـ 3 سنوات، وكانت تعاملها بطريقة عدوانية على المستويين الجسدي والكلامي، وتدخل في نوبة غضب شديد، ولم يكن بإمكان أي شخص أن يتحدث إليها في هذه الحالة. وحتى إن أردت لفت نظرها إلى أمر ما كنت أعرف أنها لن تستمع إليّ، وكانت تلومني في حال حدث أي خطأ".