«يونيفرسال» تؤجل عرض فيلم «Fast & furious» حتى أبريل 2021

نشر في 15-03-2020
آخر تحديث 15-03-2020 | 00:04
ملصق فيلم «Fast & furious»
ملصق فيلم «Fast & furious»
تقرر تأجيل عرض فيلم "Fast & furious"، "السرعة والغضب" مدة عام، وهو أحدث جزء من السلسلة الشهيرة، بسبب تفشي ​فيروس كورونا​ في أنحاء العالم.

وأعلنت الشركة المنتجة استوديوهات يونيفرسال، عرض الفيلم، في شهر أبريل 2021.

وقالت في بيان لها: "نشعر بكل الحب تجاه جميع من ينتظر الفيلم، لهذا السبب من الصعب علينا جدا إخبار الجميع بأنه علينا تغيير تاريخ إصداره".

وأضافت: "لن يتمكن عشاق السلسلة، من مشاهدة الفيلم في مايو 2020، نراكم في الربيع القادم".

ويشار إلى أن سلسلة "السرعة والغضب"، حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وأول أجزائها كان في 2001، وتعد السلسلة من أشهر الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات على مستوى العالم، كما تخطى الجزء السابع والجزء الثامن المليار دولار عالمياً لكل منهما، وساهمت السلسلة في شهرة العديد من النجوم، وعلى رأسهم الراحل بول ووكر الذي يعتبره معجبوه وجمهور الفيلم في جميع أنحاء العالم أيقونة سينمائية في عالم سباق السيارات، وذلك لأنه بطل سباق السيارات المثير بهذه السلسلة، وكذلك لأن وفاته جاءت في حادث سيارة مروّع وهو في طريقه لحضور حفل خيري، والذي وقع أثناء تصوير الجزء السابع من السلسلة، كما حققت الموسيقى التصويرية للفيلم نجاحاً عالمياً.

وكانت الشركة المنتجة استوديوهات يونيفرسال قدمت عرضاً خاصاً للفيلم في فبراير الماضي في إطار حفل غنائي كبير، أحياه عدد من نجوم الغناء العالمي، وهم "كاردي بي، أوزونا، لوداكريس، ويز خليفة، تشارلى بوث"، وكان العرض يهدف إلى التشويق وجذب الأنظار للعمل.

back to top