«الوطني» يقدم خدماته عبر 6 أفرع من 9 صباحاً حتى 12 ظهراً مع توفر سبل الحماية

نشر في 15-03-2020
آخر تحديث 15-03-2020 | 00:00
 مديرة إدارة الفروع المحلية في  بنك الكويت "الوطني" غدير العوضي
مديرة إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت "الوطني" غدير العوضي
يحرص بنك الكويت "الوطني" على الاستمرار في تقديم خدماته المصرفية للعملاء، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد خلال فترة العطلة الحالية، وذلك من خلال الفروع الـ6 التالية: الرئيسي، سينما السالمية، الأندلس، الأحمدي، صباح السالم، سعد العبدالله، علماً بأن ساعات العمل في هذه الفروع من 9 صباحاً حتى 12 ظهراً، طبقاً لتعليمات بنك الكويت المركزي حتى 26 الجاري.

وحرصاً منه على سلامة العملاء والموظفين، يتم قياس درجة الحرارة للعملاء، كما يطلب منهم ارتداء الكمامات والقفازات قبل الدخول إلى الفرع، حيث عمد البنك، منذ بداية الأزمة الصحية، إلى توفير كل سبل الحماية، حفاظاً على سلامة الجميع.

ويستمر البنك خلال هذه الفترة أيضاً في تقديم خدماته المصرفية من خلال جهاز الصراف التفاعلي ITM في كل من فرعي الأفنيوز، ومبنى الركاب الجديد T4 في مطار الكويت الدولي. كما أن أجهزة السحب الآلي والإيداع النقدي متوافرة في كل أنحاء الكويت، حيث يقدم البنك خدماته للعملاء من خلال 327 جهاز سحب آلي من ضمنها أكثر من 100 جهاز إيداع نقدي.

وبإمكان العملاء أيضاً التحكم في حساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال خدمة "الوطني" عبر الموبايل، وخدمة "الوطني" عبر الانترنت، دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وحول هذا الموضوع، أعلنت مديرة إدارة الفروع المحلية في البنك غدير العوضي قائلة: "يحرص الوطني على تقديم الخدمات للعملاء من خلال الأفرع المحددة، تبعاً لإرشادات اتحاد المصارف، وقد سعينا منذ بداية الأزمة الصحية إلى تأمين كل ما يلزم في الأفرع لضمان صحة العملاء والموظفين على حد سواء".

وأضافت "بإمكان العملاء إتمام المعاملات خلال الساعات المحددة للعمل في الأفرع الستة، وأيضاً من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو الانترنت، كما أنه تمت زيادة الحد الأقصى للمبلغ المسموح به للدفع من دون رقم سري حتى 25 دينارا، عند استخدام خدمة NBK Tap & Pay، لتسهيل عملية الدفع للمشتريات اليومية بكل سهولة وأمان".

وأكدت العوضي أن البنك، ضمن مسؤوليته الاجتماعية، يحرص على تقديم كل أساليب الدعم ونشر الوعي، خصوصاً من خلال مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، كما يسعى إلى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء في هذه المرحلة، ولكن ضمن الإطار العام لتحقيق المصلحة العامة.

واختتمت العوضي مؤكدة ضرورة تكاتف الجميع خلال تلك المرحلة، لما هو في مصلحة وخير الكويت.

وبإمكان العملاء أيضاً الاستفادة من خدمات الدفع المتطورة والآمنة التي أطلقها البنك مؤخراً Fitbit Pay وGarmin Pay، حيث بإمكان العملاء الدفع بلمسة واحدة بكل سرعة وسهولة من خلال أجهزة Fitbit وGarmin المناسبة.

وبالإمكان أيضاً التواصل مع بنك الكويت الوطني في أي وقت من خلال خدمة التواصل مع الوطني 1801801 أو من خلال تطبيق WhatsApp، إذ إن موظفي الوطني جاهزون دوماً لمساعدة العملاء والرد على جميع استفساراتهم.

back to top