فنانون يثيرون الجدل بحياتهم العاطفية عبر مواقع التواصل

نشر في 17-03-2020
آخر تحديث 17-03-2020 | 00:02
تحولت علاقة الفنانين بمواقع التواصل الاجتماعي من التواصل مع الجمهور بطريقة مباشرة إلى وسيلة لإثارة الجدل حول حياتهم الشخصية، وذلك رغم الانتقادات التي كان هؤلاء الفنانون يوجهونها إلى الجمهور حال التقاط صور لهم من دون إذنهم ونشرها، وهو ما تكرر أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

أحدث هؤلاء الفنانين هي ياسمين صبري التي كشفت عن خطبتها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة لتكون زوجته الثالثة بعد والدة أبنائه والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إذ تعمدت صبري إثارة حالة من الجدل حول تفاصيل ارتباطها برجل الأعمال عدة مرات عبر حسابها على "إنستغرام".

وخالفت ياسمين تصريحاتها السابقة عن اعتزامها إعلان الارتباط حال حدوثه، وخاصة بعدما طاردتها شائعات عديدة خلال الفترة الماضية من بينها الارتباط برجل الأعمال المصري، حيث حرصت على نشر عدة صور جمعتها مع أبوهشيمة منها صورة ارتدت فيها نظارة سوداء وظهر فيها خطيبها.

وأثارت الفنانة حالة من الجدل حول توقيت ارتباطها مع أبوهشيمة بعدما ظهرت وهي ترتدي فستاناً سبق ان ظهرت به في شهر سبتمبر الماضي كفستان لخطبتها، وهو ما أثار تكهنات عدة عن توقيت ارتباطها، لكن الإعلامي عمرو أديب صديق خطيبها أعلن أن تعارفهما تم قبل 3 أشهر فقط.

أنغام وأحمد

أما الثنائي أنغام وأحمد إبراهيم، فبعدما اختارا اعلان ارتباطهما عبر مواقع التواصل مع وصلات الغزل المتبادلة بينهما، قرر الأخير استخدام حسابه على تلك المواقع أيضاً لإعلان توتر علاقتهما خاصة بعدما لجأت أنغام إلى المحكمة للحصول على حكم قضائي بالخلع من زوجها بعد نحو عام من ارتباطهما.

وحاول أحمد احتواء الموضوع مع وصول الأمر للإعلام مؤكداً أن هناك انفصالاً بينهما لا طلاقاً، في وقت حاول مغازلة أنغام عبر حسابه بصورة مشتركة لهما معتذراً عما بدر منه في محاولة لإثنائها عن دعوى الخلع التي أقامتها، غير أن أنغام التزمت الصمت مكتفية بإلغاء متابعة حساب أحمد على "إنستغرام".

ياسمين والعوضي

في المقابل، استخدمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز حسابها على "إنستغرام" لإعلان حبها للفنان أحمد العوضي، دون أن تعلن ما إذ كانت قد ارتبطت بالعوضي أم لا، وهي الخطوة التي جاءت بعد إعلان شقيقها وائل غضبه من تلك العلاقة.

ودخل وائل في سجال مع شقيقته عبر حسابه، في حين رفضت الأخيرة التعليق على الموضوع، وقام وائل والعوضي بحذف عبارات السب المتبادلة بينهما، واكتفى الثنائي ياسمين والعوضي بإعلان حبهما عبر "إنستغرام" من دون توضيح موعد ارتباطهما علماً بأن ياسمين أكبر من العوضي بنحو 8 سنوات.

خالد وميما

وبعد انفصالهما في هدوء قبل عدة أسابيع، قررت ميما الشامي الزوجة السابقة للإعلامي خالد عليش استخدام حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل انتقاد زوجها السابق لتخلفه عن سداد الالتزامات المادية لابنهما، إضافة إلى عدم قيامه برد المبالغ المالية التي حصل عليها منها قبل الانفصال.

وعلى عكس أغلبية السجالات التي تحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت ندى محمود طليقة الفنان علي ربيع عودة الحياة الزوجية بينهما بعد نحو عام من الانفصال والسجال بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اتهمت ندى الفنان الكوميدي بإطاعة والدته بشكل أعمي، في وقت أكدت أن عودتهما وتجاوز جميع المشكلات جاءت من أجل مستقبل ابنتهما.

back to top