قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن السويسري رينيه فايلر مدرب فريق الكرة الأول لم يحسم موقفه حتى الآن بشأن شراء الجناح الشاب رمضان صبحي نهائياً في بداية الموسم الكروي الحالي، بعدما نجح النادي في تجديد استعارته من نادي هيدرسفيلد الإنكليزي مدة موسم ينتهي في يونيو المقبل.

وأضاف عبدالحفيظ لـ"الجريدة"، أن الوقت مبكر للحديث عن بقاء لاعب أو رحيل آخر، خصوصا أن الجهاز الفني كان مشغولا طوال الفترة الماضية بمباريات مهمة ومصيرية على الصعيد الإفريقي، مشيرا إلى أن رمضان من اللاعبين المميزين، واستمراره مع الأهلي في الأعوام المقبلة سيكون أمرا جيدا، لكن الأهلي لم يفتح ملف شرائه حتى الان.

Ad

وشدد على أن ملف التفاوض مع هيدرسفيلد لضم رمضان سيتم النقاش فيه في الوقت المناسب بين محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة مع الجهاز الفني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على أن يتم وقتها التواصل مع النادي الإنكليزي لمعرفة مطالبه المادية.

وأوضح مدير الكرة أن ملف عودة اللاعبين المعارين لأندية أخرى في نهاية الموسم سابق لأوانه أيضا، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يتابعهم عن قرب لتقييم مستواهم، ومعرفة مدى استفادة النادي من الاستعانة بهم من جديد من عدمه في المرحلة المقبلة.