«الهلال الأحمر»: 1000 وجبة للعمال في «أمغرة»

نشر في 18-03-2020
آخر تحديث 18-03-2020 | 00:00
شعار الهلال الاحمر الكويتي
شعار الهلال الاحمر الكويتي
أعلنت جمعية الهلال الأحمر توزيع 1000 وجبة غذائية ومنظفات صحية على العمال في مقر سكنهم بمنطقة أمغرة في حملة تحت شعار "من أجل الكويت اقعد بالبيت".

وقال رئيس مجلس الإدارة الدكتور هلال الساير لـ "كونا" امس على هامش توزيع الوجبات الغذائية والمستلزمات الصحية إن الجمعية تقوم بذلك حرصا على سلامة المواطنين والمقيمين ودعما للجهود المبذولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الساير أن الجمعية عملت على توزيع الوجبات الغذائية ومستلزمات النظافة للعمالة في مقر سكنها، إضافة الى توعيتهم بالإرشادات لمكافحة الفيروس مبديا استعداده لاستقبال المتبرعين من القطاع الخاص ورجال الأعمال لحملتهم الإنسانية التي تتضمن توزيع 1000 وجبة يوميا على العمال مدة شهر كامل لمساعدتهم في الحصول على وجبة صحية آمنة وهي لمسة إنسانية تبرز سماحة أهل الكويت في الشدائد.

ولفت إلى أهمية تكريس كل الإمكانات البشرية والفنية والتقنية والصحية لمواجهة المخاطر المحتملة لفيروس كورونا مع ضرورة التصدي لها لحماية المواطنين والمقيمين.

من جانبها أكدت الأمينة العامة في الجمعية مها البرجس في تصريح مماثل لـ "كونا" أن أهل الكويت أثبتوا كعادتهم في الشدائد معدنهم الأصيل من خلال القيام بواجباتهم الوطنية لمكافحة انتشار كورونا واستمروا بأداء واجباتهم الوطنية من خلال الالتزام بالتوجيهات الرسمية الصادرة من الحكومة.

back to top