أعلن المدير العام لشركة التبريد والأكسجين المحدودة الحارث عبدالرزاق الخالد، وضع كل أنشطة الشركة تحت طلب الدولة؛ لتوفير المتطلبات اللازمة لوزارة الصحة، ومرافقها، ولجميع مستشفياتها، خلال الأزمة التي تمر بها البلاد لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأضاف الخالد، في خطاب موجه إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، ووزير الصحة الشيخ

Ad

د. باسل الصباح، أن ذلك يأتي «التزاماً منا بمسؤوليتنا الوطنية، وإيماناً بضرورة وحتمية مواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، والتي تحتم علينا كمؤسسة اقتصادية التكاتف والتعاضد لمواجهة الأزمة بالوقوف إلى جانب وطننا العزيز؛ لتجاوز هذه الأزمة، وزوال هذا الوباء».

وشدد على أن «الشركة تحرص على تفعيل مسؤوليتها المجتمعية التي تعتبرها التزاماً أخلاقياً يرسّخ مفاهيم الترابط والتوافق مع المجتمع الكويتي، والتي طالما جعلتها الشركة ضمن إستراتيجياتها وخططها الدائمة».

وتابع: «وانطلاقاً من حرصنا على مبدأ التضامن الاجتماعي، يسرنا وضع أنشطة الشركة كافة تحت طلب الدولة؛ لسد حاجاتها بتوفير المتطلبات اللازمة لوزارة الصحة، ومرافقها، ولجميع المستشفيات التابعة للدولة خلال هذه الأزمة».

ولفت إلى أن «الشركة على أتم الاستعداد لتوفير أية متطلبات يحتاجها المرفق الصحي على مدار الساعة، كمحاولة منا لتخطي هذه الفترة التي نراها مؤقتةً- بإذن الله- وستتجاوزها أجهزة الدولة بما لها من قيادة وكفاءة في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين».