أكد مجلس أمناء أكاديمية الفنون والإعلام للشباب الدور الكبير الذي تقوم به أجهزة الدولة المختلفة من خلال العمل الجاد لمنع تفشي فيروس كورونا في الوطن الغالي، لافتاً إلى أن هذه الجهود والعطاءات هي ثمرة التوصيات والإجراءات الاحترازية، التي اتخذها (ولا يزال يتخذها) مجلس الوزراء، بحسٍّ وطني عالٍ وباحترافية شهد بتميزها العالم أجمع، بهدف نشر الأمن والأمان والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة".

جاء ذلك في بيان أصدره أعضاء مجلس أمناء أكاديمية الفنون والإعلام للشباب، تضامنا مع جهود أجهزة الدولة المختلفة، الهادفة إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا.

Ad

وأضاف البيان: "في مثل هذه الظروف الدقيقة نستذكر بالعرفان والتقدير جهود مؤسسات الدولة المختلفة في القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني التطوعي، والتي تضافرت جهودها من أجل تجاوز هذه المرحلة، ونخص بالذكر القطاع الصحي والأمني والإعلامي، وجهود اللجان التطوعية الأخرى في المجتمع المدني".

وتابع: "في مثل هذه الظروف الاستثنائية، وتماشيا مع واجباتنا الوطنية، نضع نحن أعضاء مجلس أمناء أكاديمية الفنون والإعلام للشباب، واللجنة العلمية الفنية بالأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريب والتعليم في الأكاديمية، كل إمكاناتنا واستعدادنا لدعم الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسات المختلفة بالدولة في الوقت الراهن".

وأردف: "نسأل الله العلي القدير السلامة والأمن والأمان لجميع المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده الأمين. حفظ الله الكويت وشعبها والمقيمين على أرضها من كل سوء ومكروه، اللهم آمين".

ويتألف مجلس أمناء الأكاديمية من رئيس المجلس عبدالرحمن المطيري، والأمين العام للأكاديمية عبدالله عبدالرسول، والأعضاء الفنان جاسم النبهان، والإعلامية أمل عبدالله، ود. محمد بلال، والفنان حسين المفيدي، والكاتب بدر محارب، نورة القملاس، ود. عبدالله العابر، ود. ابتسام الحمادي، وممثل وزارة الإعلام أسامة المخيال، ود. عيسى الأنصاري، ممثل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.