فنانات يهنئن أمهاتهن عبر مواقع التواصل

نشر في 23-03-2020
آخر تحديث 23-03-2020 | 00:00
هنأ فنانات كثيرات والداتهن بمناسبة عيد الأم عبر مواقع التواصل، حيث وجّهت النجمة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ رسالة مفعمة بالحب لوالدتها، كاتبة على حسابها: "ماما، كل عيد وإنتِ أوفى قلب، وكل سنة وانت صاحبة أصدق جملة: ما حدا بيحبك قدّي... ينعاد ع جميع الأمهات بالخير والسعادة".

ولاقى منشورها إعجاب الفنانين رامي عياش وفارس كرم، إضافة الى عدد كبير من المتابعين.

طريقة مبتكرة

في السياق ذاته، اختارت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ أن تعايد والدتها بطريقة مبتكرة، خصوصا في ظل اتباعها سياسة التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

وقامت دياب بنشر صورة من جلسة تصوير بالأبيض والأسود مستوحاة من حقبة السبعينيات، جمعتها بوالدتها، حيث تظهران وقد ارتديتا ثيابا كانت موضة في تلك الحقبة، وعلقت عليها: "ينعاد ع كل أم بعيدة عن ولادها اليوم كرمالها وكرمالن، وينعاد ع كل إم ربت وتعبت! الله يخليلي أمي".

من جانبها، أبدت الممثلة السورية ​جيهان عبدالعظيم​ حزنها الشديد لأنها في عيد الأم تفتقد حنان أمها التي فارقت الحياة منذ سنوات، وقالت: "منذ وفاة والدتي والحياة لم يعد لها أي طعم، ففقدت روحي وقلبي وعمري، وتبلدت مشاعري. لو أن والدتي مازالت حية لركعت تحت قدميها".

وخاطبت والدتها قائلة: "أعرف أنك الآن بمكان أفضل، لأن الجنة تحت قدميكِ، لكنني أعدك أن أكون كما تحبين، وثقي بأنني مازلت آخذ بنصائحك الثمينة، وإلى أمل اللقاء في الجنة، مؤكدة أنها تتمنى العمر الطويل والصحة الدائمة لكل الأمهات، كما تترحم على الأمهات الراحلات.

هدية ثمينة

ونشرت الممثلة ​وفاء عامر​ فيديو على صفحتها الخاصة، كشفت من خلاله عن تلقيها هدية من ابنها بمناسبة عيد الأم، إضافة إلى رسالة جاء فيها: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى وأغلى وأجمل أم في العالم، ربنا يخليكي ليا وتفضلي ضهري وسندي... بحبك".

back to top