عمومية «هيومن سوفت» تقرر عدم توزيع أرباح

القرار يبرز الرؤية الاستراتيجية البعيدة المدى

نشر في 24-03-2020
آخر تحديث 24-03-2020 | 00:03
شعار لشركة هيومن سوفت القابضة
شعار لشركة هيومن سوفت القابضة
قررت الجمعية العمومية لشركة هيومن سوفت القابضة التي تم انعقادها أمس عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019، وذلك حتى تتمكن الشركة من مواجهة أزمة فيروس كورونا والتصدي لتبعاتها.

وذكرت الجمعية أن هذا القرار يبرز الرؤية الاستراتيجية البعيدة المدى للشركة وللمساهمين، ويؤكد الالتزام بسبل وأدوات العمل الرصين الساعي لتعزيز مكانة الشركة، وأيضا تمكينها من القيام بالتزاماتها تجاه المجتمع وعملائها وكوادرها، هذا بالإضافة إلى دعمها للمشروع الاستراتيجي المتمثل في كل من جامعة الشرق الأوسط الأميركية وكلية الشرق الأوسط الأميركية.

من جانب آخر، قالت الشركة في بيان نشر على موقع بورصة الكويت إنه امتثالا لقرار مجلس الوزراء بتاريخ 19 مارس 2020 بتجديد تعطيل المدارس والمعاهد والكليات والجامعات ضمن اجراءات الحكومة في مكافحة انتشار فيروس كورونا، سوف تعطل الجامعة والكلية والمراكز التدريبية المملوكة لشركات تابعة حتى بداية شهر أغسطس، والذي سيترتب عليه اثار مالية على ايرادات الشركة لعام 2020.

وأضافت أنه يصعب في هذا الوقت تحديد مقدار الانخفاض المتوقع في ايرادات الشركة للسنة المالية 2020، والذي سيكون ممكنا بعد مباشرة الطلاب الفصل الدراسي الذي سيبدأ في أغسطس.

back to top