جاستن بيبر يصدم متابعيه بوضع الرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه

نشر في 25-03-2020
آخر تحديث 25-03-2020 | 00:00
الفنان ​جاستن بيبر
الفنان ​جاستن بيبر
يبدو أن المغني الكندي جاستن بيبر لايترك وقتاً في حياته إلا ويملؤه نشاطاً وحيوية وغناء وصوراً، إذ عمد إلى بثّ قداس يوم الأحد من منزله بالتزامن مع ترنيمات جوقة الكنيسة، في إجراء اجتماعي بسبب فيروس كورونا المتفشي في كندا والعالم.
ومن مفاجآته أيضاً، نشر صورة له وهو يستخدم أحمر الشفاه والرموش الاصطناعية مما أثار زوبعة في مواقع التواصل بين محبيه ومتابعيه، لكنه اعترف أن هذه الصورة مصنوعة من «فلتر» التطبيق لديه.
فاجأ الفنان العالمي ​جاستن بيبر​ متابعيه على حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة له وهو يضع الرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه باللون الزهري.

في البداية، شكلت الصورة صدمة للناس الذين رأوها، قبل أن يتم التأكيد أن بيبر استعان بفلتر التطبيق، وأنه لم يضع فعلياً المستحضرات التجميلية.

وتأتي هذه الصورة بعد تصريحات مخرج فيلمه الوثائقي حول علاقة بيبر بزوجته هايلي بالدوين، إذ وصفها بأنها «وحدة قوية جداً» قائلاً: «إن الزوجين رائعان، أعتقد أن لديهما علاقة رائعة، ومن الواضح أنها زوجة رائعة وتعمل على وحدة الزواج القوية».

ومن أخباره أيضاً، يتبع المغني الكندي الشهير نظام الحجر المنزلي الصحي للوقاية من خطر انتشار ​فيروس كورونا، حيث يوجد في المنزل برفقة زوجته العارضة الأميركية هايلي بالدوين.

ويتجه بيبر كما عدد آخر من المشاهير للصلاة إلى الرب كي يخلص العالم من آثار هذا الفيروس القاتل، ومن المعروف أن ​جاستن بيبر​ ركز في الفترة الأخيرة على التزامه الديني والاتجاه إلى ممارسة العبادة بعد كل ما مر به من مصاعب وعلاجه من الإدمان.

وقام بيبر بنقل قداس الأحد الذي يقام عبر بثّ مباشر مفسحاً المجال للكثيرين بحضوره وذلك على حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ جاستن بثه المباشر مُستضيفًا القسيس جودا سميث وفرقته لبدء القداس بعدما أُغلقت الكنائس بسبب تفشي كورونا، لكنه لم يسمح للحجر الصحي بمنعهم من التجمع من أجل الصلاة، ونشر بيبر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي وأرفقه بتعليق، جاء فيه: «لا تحتاج بأي حال من الأحوال إلى الإيمان بما أؤمن به، لكنك تعرف أنك مرحب بك للانضمام إلي بينما أشاهد القداس اليوم!»

وفي الجلسة تحدث جودا سميث عن الفيروس، وكيف بإمكانك الحفاظ على نفسك فترة طويلة بالمنزل، كما طلب من فرقته عزف بعض الترانيم وغنوا إلى جانب بيبر.

وانضم إلى البث المباشر أكثر من 30 ألف متابع، بالإضافة إلى هايلي بيبر التي ظهرت عدة مرات أثناء البث.

back to top