ميسي وسيميوني الأغلى عالمياً

نشر في 25-03-2020
آخر تحديث 25-03-2020 | 00:05
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني مرة أخرى قائمة أعلى اللاعبين دخلا.

ووفقا لتقرير مجلة فرانس فوتبول، في عددها الصادر، أمس، فإن البرغوث الأرجنتيني تفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي في قائمة أعلى اللاعبين حصولا على المال.

الإحصائية التي تطلقها "فرانس فوتبول" منذ عام 1999، أشارت إلى أن ميسي سيتقاضى حوالي 131 مليون يورو في الموسم الحالي، بين راتب ومكافآت وأرباح من الإعلانات. وحل رونالدو ثانيا في القائمة بدخل سنوي قدره 118 مليون يورو، بزيادة خمسة ملايين عما كان يتقاضاه في العام الماضي. أما نيمار فيحصل على 95 مليون يورو سنويا، إلى جانب حوافز أخرى بقيمة أربعة ملايين و500 ألف يورو.

ومن جانب آخر، تصدر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني قائمة أعلى المدربين دخلا. ووفقا لتقرير مجلة فرانس فوتبول، في عددها الصادر، أمس، فإن سيميوني تفوق على الإيطالي انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، والإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي في قائمة أعلى المدربين حصولا على المال.

وأشارت "فرانس فوتبول" إلى أن سيميوني سيتقاضى 40 مليون يورو خلال الموسم الحالي، مقابل 30 مليون يورو لكونتي، و27 مليوناً و500 ألف يورو لغوارديولا.

back to top