تصور الفنانة هنا الزاهد، الحلقات الأخيرة من برنامجها الترفيهي الجديد "هزر فزر" هذا الأسبوع بالتزامن مع بدء عرضه على قناة cbc.

ويعرض البرنامج يومين في الأسبوع هما السبت والأحد الساعة 10 مساء، حيث توقفت هنا عن تصوير الحلقات في الأيام الماضية ويتبقى 4 أيام فقط على الانتهاء من البرنامج بالكامل.

Ad

وانطلقت أولى حلقات البرنامج مساء أمس الأول، لتستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين، الذين ينقسمون لفريقين؛ الأول حمل اسم "البصمجية" وضم زوجها الفنان أحمد فهمي بصحبة الفنانين أحمد فتحي ومصطفى بسيط، أما الفريق الثاني فحمل اسم "حنفي الأبهة" وضم الفنانين أكرم حسني وعمرو وهبة وجيلان علاء.

وتنافس الفريقان من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، وضمت الحلقة مواقف طريفة بين النجوم وبعضهم بعضا، وكذلك مع هنا الزاهد التي جمعها بزوجها لقطات طريفة في البرنامج.

وتخوض الزاهد بـ "هزر فزر" تجربتها الأولى في تقديم البرامج التلفزيونية، مستغلة غيابها عن دراما رمضان المقبل، ويعتمد البرنامج على المسابقات حيث تستضيف هنا عددا من النجوم الذين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، إذ ينقسم ضيوف كل حلقة إلى فريقين، كل منهما يضم 3 فنانين.

ومن أبرز ضيوف البرنامج الفنانون ماجد المصري وعمرو وهبة ونسرين أمين ومي سليم وميس حمدان ودانا حمدان، وماجد المصري ووفاء عامر وأيتن عامر ونسرين طافش وميرهان حسين ومينا عطا ومحمد شاهين وأحمد الشيخ وكريم عفيفي وياسر الطوبجي ورشا مهدي وهبة الأباصيري وسامح حسين ودينا وايمان السيد وسليمان عيد وإدوارد.

وفي سياق آخر، قاربت الزاهد على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "الغسالة" المتوقف حالياً، وهو تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.