أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أن «المحافظة ستسعى بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية لتذليل جميع العقبات التي تعوق إنجاز مشروع تطوير طريق الدائري الأول»، آملا «سرعة إنجاز المشروع بمراحله الثلاث».

جاء ذلك في تصريح للخالد، على هامش تفقده امس مشروع تطوير الدائري الأول بمراحله الثلاث.

Ad

وأوضح أن «مشروع تطوير طريق الدائري الأول من المشاريع الحيوية التي تخدم الحركة المرورية للعديد من مناطق المحافظة»، لافتا إلى أن «نسبة الإنجاز في المشروع جيدة جدا لكنها بحاجة لمزيد من الإسراع».

وأشاد «بجهود الجهاز الفني القائم على المشروع من مهندسين وفنيين»، فيما ختم الخالد تصريحه، مثمنا «جهود الهيئة العامة للطرق والنقل البري ووزارة الأشغال العامة لما تبذلانه من جهود لخدمة المشاريع التنموية في البلاد».

من جانب آخر، أكد الخالد، «متابعة المحافظة الدائمة لمشاريع البنى التحتية الجارية فيها، ومن بينها مشاريع صيانة الطرق، للحفاظ على سلامة رواد الطرق ومركباتهم، وضمان المشهد الحضاري للبلاد»، آملا «سرعة إنجاز جميع المشاريع التنموية في المحافظة، من بينها مشاريع صيانة الطرق، خصوصا مع انخفاض الضغط المروري عليها خلال الفترة الحالية، مع سريان قرار حظر التجول الجزئي».

جاء ذلك في تصريح صحافي للخالد، على هامش تفقده مشاريع صيانة عدد من الطرق بمناطق المحافظة، ضمن الخطط التنموية والإنشائية للدولة، وأكد أن «المحافظة لا تألو جهدا في مد يد التعاون والتنسيق مع جميع الجهات لإنجاز كل المشاريع التنموية ذات الصلة في المحافظة».