اتش: داركو والمحترفون مستمرون مع «الأخضر»

ملتزمون بالتدريبات المنزلية وأسماؤهم مسجلة في طيران الإجلاء

نشر في 05-04-2020
آخر تحديث 05-04-2020 | 00:03
أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي، علي اتش، استمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البوسني داركو، والطاقم المعاون له، وكذلك الخماسي المحترف، مع "الأخضر" في الموسم المقبل.

ويضم "الأخضر" في صفوفه المحترفين: السوري أحمد الصالح، والإسباني تشافي توريس، والغاني عيسى يعقوبوا، والليبي السنوسي الهادي، والعاجي سيدريك هنري.

وقال اتش: "يستمر الجميع مع (الأخضر)، في ظل عقودهم المستمرة حتى نهاية الموسم، حيث فضَّل مجلس الإدارة في الفترة السابقة العمل على توفير الاستقرار في تشكيلة (الأخضر)، من خلال ثبات التشكيل، بعد التطور الكبير على مستوى الفريق، وهو ما دفعه إلى تجديد العقود".

وتابع: "المحترفون حاليا موجودون بمنازلهم، في ظل الأوضاع الصحية التي يعيشها العالم أجمع، بسبب تفشي فيروس كورونا، لكنهم ملتزمون بالتمارين المنزلية، للحفاظ على لياقتهم البدنية، بطلب وإشراف مدرب الفريق، البوسني داركو، الذي يتابع سير التمارين عن قرب، ويتواصل معهم باستمرار".

وأضاف: "النادي سعى إلى حل مشاكل الخماسي المحترف والطاقم الفني، في ظل الأوضاع الحالية المتردية، وعمل على عودتهم لديارهم في أسرع وقت، حيث تم تسجيل اسم كل منهم في سفارة بلاده، تمهيدا لمغادرة الكويت في أول طائرات الإجلاء، كل إلى بلده، لتكون عودتهم محددة في أغسطس المقبل، لبدء الإعداد للموسم المقبل، كما هو مُعد في خطة الجهاز الفني".

وشدد اتش على صحة موقف النادي العربي القانوني من تسوية عقود منتسبيه الموسمية، مستغربا رفض مدرب البراعم لكرة القدم بالنادي الصربي دراغان رفض هذه التسوية، وإصراره على الحصول على رواتب أبريل ومايو في ظل انتهاء الموسم.

وأوضح: "العقود الموسمية غير مذيلة بتاريخ معيَّن، وموعد نهايتها هو نهاية الموسم، وبعد قرار تأجيل ما تبقى من منافسات الموسم الخالي، وترحيلها إلى سبتمبر المقبل بات الموسم منتهيا، وعليه قام النادي بتسوية جميع العقود الموسمية، من خلال تسليم أصحابها جميع مستحقاتهم حتى مارس الماضي".

وأشار إلى أن "عملية التسوية سارت بشكل قانوني وسهل مع الجميع، باستثناء الصربي دراغان، حيث لاتزال المفاوضات جارية معه، لإنهاء هذا الملف، كالآخرين".

back to top